محسن محيي الدين: "الأم اللي معلمتش بنتها تطبخ دي مصيبة"

هبة خالد

كشف الفنان محسن محي الدين عن رأيه في مسلسل “ليه لأ”، الذي يقوم بالمشاركة فيه، ويعرض حاليا على منصة “شاهد VIP”.

قال “محيي الدين” خلال مداخلة مع برنامج “يحدث في مصر” عبر سكايب، مع الإعلامي شريف عامر المذاع عبر قناة “MBC مصر”، إن مسلسل “ليه لأ” يصف حال تصارع الأجيال.

نرشح لك –اعترافات زمردة وشيري هانم.. ممارسة الدعارة والتربح من نسب المشاهدة

أوضح أن التعلم منذ الصغر، يجعل الإنسان قادر على تحمل المسئولية، واصفا خوف الأم على ابنتها لدرجة أنها لم تعلمها منذ الصغر أعمال المطبخ، لخوفها عليها بعد زواجها من المشقة والمعاناة، بالـ”مصيبة”.

تابع: “الأجيال بتختلف، ودايما في تصارع، الأم بتجوز بنتها، وتشترط على جوزها ما يدخلهاش المطبخ ودي مصيبة، لأنها ما علمتهاش شغله من صغرها”.

أضاف في سياق آخر، لم تقصر الشركة المنتجة للمسلسل في عمليات التطهير والتعقيم المستمر لحماية الممثلين، في ظل مجابهة فيروس كورونا.

أشار إلى أن لحيته التي طالت قليلا على غير عادته، تحضيرا لفيلم “صابر وراضي”، بطولة أحمد آدم، وسمية الخشاب، إنتاج أحمد السبكي، والذي كان من المقرر البدء في تصويره قبل جائحة كورونا، لكن تم تأجيله نتيجة الظروف الحالية.

ونوه إلى متابعته لردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مسلسل “ليه لأ”، ويرى أن فكرة مناقشته بهذا الشكل جيدة.

كما أشاد بدور المخرجة مريم أبو عوف في السيطرة على أجواء التصوير في ظل الظروف الحالية، موضحا أن تحمل المسئولية يدفعه لتعلم ابنه كيف يتقنها من خلال عمله، وليس من خلال الاعتماد عليه.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ليه لأ” بطولة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، محسن محي الدين، تأليف مريم نعوم، وورشة سرد، إخراج مريم أبو عوف.