ياسمين عبد العزيز: بعشق أحمد العوضي

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تجربة انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أن سبب الطلاق ليس الخيانة كما ادعى البعض.

قالت "عبد العزيز" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها ما زالت تُحب "العوضي" وهو الحب الأول في حياتها، موضحة: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده، أحمد أول حب في حياتي وهو الحب الحقيقي".


نرشح لك: رسالة إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي

تابعت أنها صلت استخارة وذهبت لأداء مناسك العمرة وتضرعت بالدعاء كثيرا، موضحة: "اللي ربنا رايده يكون.. أنا راضية، وعارفه أنه بيحبني وهو عارف إني بحبه".


أضافت أن هناك سبب من الأسباب لا يمكن أن تتحدث عنه، نافية أن الطلاق سبب الخيانة، مشيرة: "أقسم بالله ما خيانة عشان في ناس مؤذية كتير، الله ما يسامحهمش ويجيبلي حقي".


أشارت إلى أن الجمهور الحقيقي يحبهما معا، لكن هناك آخرين أشرار وحاقدين لا يستطيعون رؤية طرفين يحبون بعضهما، مردفة: "في ناس شريرة وحاقدة بتسخن وقلبها أسود ميعرفوش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض ومايعرفوش يعني إيه حب وجواهم كره".

كما نفت الأخبار والفيديوهات المتداولة حول اجتماعه معها في تجمع على السحور في رمضان 2024، موضحة: "إحنا مشوفناش بعض في السحور هو كان في وقت مختلف، فيديوهات كتير بتتركب وكمية كلام كده! يا جماعة ارحمونا مش عارفة هيستفيدوا إيه!.. التنهيدة اللي عندي دي من ساعة ما اتطلقت وأنا بتنهدها صراحة تحسي إن في حاجة في قلبي وجعاني".



برنامج "صاحبة السعادة" يُعرض على قناة dmc يومي الاثنين والثلاثاء، في تمام الحادية عشر مساءً من كل أسبوع.