بعد حل أزمة مذيعي "النهار".. محمود سعد يعلن عودة برنامجه

عودة برنامج آخر النهار
أعلنت قناة “النهار” مؤخرًا، في بيان رسمي، عن عودة البث الحي لبرامجها، على أن يكون برنامج “آخر النهار”، هو بداية لاستئناف البث، اليوم الأربعاء 10 يونيو في الثامنة مساءً.

نرشح لك: 24 تصريحًا لـ كريم نور.. أبرزها عن علاقته بالهضبة وشريهان


علق الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج “باب الخلق”، على هذه القرار معربًا عن سعادته بعودة البث الحي للقناة.

ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.

تابع: ” نشكركم جميعا على رسائلكم الرقيقة خلال الأزمة ونلتقي الجمعة القادمة إن شاء الله”.

ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ونشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له وكتب عليها: “الحمد لله مرت أزمة قناة النهار بسلام.. ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.ويعود برنامج باب الخلق في نفس موعده من الجمعة إلى الأحد في الثامنة مساء”.

عودة برنامج آخر النهار