قالت لي بحبك قدام مراتي.. موقف محرج لـ محمود حافظ

موقف محرج لمحمود حافظ
كشف الفنان محمود حافظ، عن الموقف المحرج الذي تعرض له أثناء تواجده مع زوجته في الساحل الشمالي، بعد زواجهما بأيام قليلة.

نرشح لك: ” تعبانة جدا”.. ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية


قال “حافظ” خلال لقائه في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “راجل و2 ستات”، الذي الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم، عبر شاشة ON، إن ملامحه الشرقية دفعت إحدى السيدات إلى معاكسته أمام زوجته، معلقًا: “قالتي بحبك ومش هسيبك قدام مراتي”.

أضاف، أن زوجته غضبت كثيرًا من هذا الموقف، ولذلك ظل يراضيها طوال اليوم حتى تدخلت زوجة صديقه للصلح بينهما، معلقًا: “بتغير ودي حاجة تُحترم”.

يشار إلى أن محمود حافظ شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما “الاختيار” و”الفتوة”.

“الاختيار” بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

مسلسل “الفتوة” تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك في بطولته ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وملك أحمد زاهر.

View this post on Instagram

#راجل_2ستات #ON

A post shared by ON (@ontv) on

موقف محرج لمحمود حافظ

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.