حنان يوسف: "لما بمثّل بَصغَر 10 سنين"

قالت الفنانة حنان يوسف إنها قدمت العديد من الأعمال التي حملت ألوان مختلفة سواء كوميدية أو تراجيدية أو على المسرح، مضيفةً أنها درست فلسفة وليس تمثيل، ولكنها حضرت تدريبات للتمثيل لمدة قاربت الـ15 عامًا تقريبًا.

 

نرشح لك: قضية نسب جديدة في انتظار أحمد الفيشاوي

 

أضافت يوسف خلال حوارها إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، اليوم الأربعاء، على قناة CBC أنها كانت تمثل أدوارا عادية منذ بدايتها في عالم الفن ولكن بعد أن كبرت في السن بدأت تؤدي دور الأم بشكل أكثر.

أوضحت حنان يوسف أن دورها في مسلسل “أهل كايرو” كان ممتعًا رغم أنه كان به صعوبة كبيرة لأن هناك ديكور فرح استمر لمدة أسبوع خلال التصوير، مشددةً على أنها تحب التمثيل بغض النظر عن الشهرة أو التمثيل لأنها ليست “شاطرة” في ذلك.
تحدثت عن دورها في مسلسل “بـ100 وش” حيث أدت شخصية والدة نيللي كريم في المسلسل، واصفةً المسلسل بأنه “رحلة ممتعة” لأن كاملة أبو ذكري توجه الممثل وتهتم بالتفاصيل بشكل خاص، كما أنها تعطي المساحة للفنانين للارتجال ولهذا خرج العمل مختلفًا.

أشارت إلى أنها لا تفكر في “نيولوك” لشكلها بل كل ما تهتم له هو التمثيل حتى أنها حين توقفت عن التمثيل لفترة كادت أن تموت بسبب كثرة الأمراض التي تعرضت لها، موضحةً أنها تعرضت لصداع نصفي مزمن وأمراض أخرى أنهكتها ولهذا هي تعلم أنها حين لا تعمل تمرض، ولكن حين تمثل “بتصغر 10 سنين”.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من الأحد إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.