عمرو يوسف يسلم بطولة "سيف الإسلام" لـ ياسر جلال

عمر خليل

كشف الفنان عمرو يوسف في فيديو ظهر فيه مع الفنان ياسر جلال أن الأخير هو من سيقوم ببطولة مسلسل “خالد بن الوليد” المقرر عرضه في رمضان 2021، وبرر اعتذاره عن استكمال الدور لأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021، وكان من المقرر أن يُعرض “سيف الله” في رمضان 2020، وهذا ما لم يحدث.

 

نرشح لك: مي عمر عن ياسر جلال: له فضل في نجاح دوري بـ “الفتوة”


وقال عمرو في الفيديو الذي نشره “اليوم السابع”: “حبيبى يا ياسر، أولا أنا عايز ‏أشكرك على اهتمامك وذوقك وأخلاقك واحترامك، لأن ياسر كان حريصا ‏على الحديث معى ظنا منه بوجود مشكلات تواجهنى، ويحاول إقناعى ‏لاستكمال تصوير المسلسل”.‏

وأوضح يوسف: “أنا ملتزم بعمل آخر فى عام 2020، وذلك بعد ‏تأجيل تصوير خالد بن الوليد، ما اضطرنى للاعتذار عن العمل، فى ‏النهاية ده فى مصلحة العمل عشان اللى هيقوم بيه أخى وحبيبى المحترم ‏ياسر جلال، لأنه حضر إلى بيتى لإقناعى باستكمال العمل وهذا يدل ‏على ذوقه وأخلاقه وهذا ليس غريبا على ياسر جلال”.

فيما أكد ياسر جلال أنه لم يوافق على بطولة مسلسل سيف الله، قبل الرجوع لصديقه الفنان عمرو يوسف، الذي يعلم أنه يقدم شخصية خالد بن الوليد بهذا العمل، والتأكد من اعتذاره عن هذا الدور.

وتابع: “أتمنى إني أعرف أعمل شخصية خالد بن الوليد ‏زي عمرو يوسف وأنا من معجبينه”.

يذكر أن مسلسل “سيف الله ..خالد بن الوليد” يستعرض الملحمة التاريخية وقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، منذ بدء دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.

‏يشارك ياسر جلال في المسلسل عدد كبير من النجوم  سوسن بدر و محسن محيي الدين وأحمد خالد صالح وغيرهم من النجوم بمشاركة سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتابة “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج تامر مرسي.