أسباب اعتذار بيومي فؤاد عن مستوى "رجالة البيت"

هبة خالد

اعتذر الفنان بيومي فؤاد، لجمهوره لعدم قبولهم مسلسل “رجالة البيت”، الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي، معللا ذلك بتغيير السيناريو نظرا للظروف التي تمر بها البلاد حاليا، نتيجة فيروس كورونا.

نرشح لك: “منعم خيانة عهد”.. عودة بيومي فؤاد الذي نحبه

قال “فؤاد” خلال حواره في برنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إنه يعتذر عن ردود الأفعال السلبية للجمهور تجاه مسلسل “رجالة البيت”.

أوضح أنه كان في السعودية، وعاد على أخر رحلة طيران، قبل وقف حركة الطيران بالسعودية، حتى أنه نزل بدولة الأردن، ومنها عاد إلى مصر قبل قرار دخول الحجر الصحي لأي رحلة طيران قادمة من الخارج.

أشار إلى أن التصوير بدأ في المسلسل قبل وباء كورونا بأيام قليلة واستمر حتى 28 رمضان، موضحا أن أزمة كورونا تسببت في تغيير السيناريو، وتصوير مشاهد المسلسل بذات المنزل، وإلغاء السفر الذي كان مقررا لاستكمال التصوير.

كما روى أن أحد الصحفيين اتصل عليه ليثني على دوره في مسلسل”خيانة عهد”، ثم سأله عن رأيه في تلقي الردود السلبية من الجماهير تجاه مسلسل”رجالة البيت”، فرد عليه ردا طبيعيا بأنه يعتذر لهم، وذكر له حججا، وليست أسبابا واضحة.

أكد على أنه يعتذر للمرة الثانية لكل من لم يعجبه المسلسل، لضعف تجربته بعد تغيير مساره بفعل الظروف الجارية، مبينا أن الضحك يخرج من حدوتة، وموقف وقصة، وليس بذكر “إفيهات” فقط، وهذا ما جعل الناس يستاؤن منه، بالرغم من أنه كان يحتوي على مواقف وقصة حقيقية قبل تغيير مساره بسبب كورونا.