دخول مفاجئ لخالد أنور خلال لقاء تيام قمر مع Gossips

حل الفنان الشاب تيام قمر، ضيفا على برنامج “في البوكس” عبر Gossips، ليجيب على العديد من الأسئلة التي طرحت عليه، حول معلوماته العامة، ومعلومات شخصية عنه، وعن مدى معرفة والده به.

نرشح لك: سبب غياب محمد هنيدي عن جنازة حسن حسني

 

أوضح تيام أنه أجرى اختبار أداء لفيلم “علاء الدين”، لكن لم يتم اختياره، وأنه يدرس حاليا مسرح وإعلام في الجامعة الأمريكية، وأن مطربه المفضل عربيا هو والده مصطفى قمر بالتأكيد، وأجنبيا مايكل جاكسون.

وعن معنى اسمه، أكد الفنان الشاب أن اسمه تَيَّام وليس تِيام أو تيِّم، ويعني الشخص المتيم أي “الحبوب” على حد تعبيره. أما مواصفات الفتاة الجميلة من وجهة نظره، فأوضح أنه يجب أن يكون قلبها نقي وطيبة وحنونة.

وعندما طلب منه تقديم أغنية عربية بصوته، دخل الفنان الشاب خالد أنور فجأة خلال التصوير وشاركه الغناء، في موقف عفوي طريف جمعهما خلال اللقاء.

أجاب تيام على كل الأسئلة المتعلقة به، ثم طُلب منه الاتصال بوالده ليجيب على نفس الأسئلة، ليكتشفوا مدى معرفته بنجله، فما كان منهما إلا أن دار بينهما حديث طريف في البداية، ثم أجاب الأب عن بعض الأسئلة إجابات صحيحة.

دخول مفاجئ من خالد أنور في الحلقة الجديدة من في البوكس مع تيام مصطفى قمر #خيانة_عهد #العدل_جروب

تيام مصطفى قمر اللي معنى اسمه مُتيم – يعني حبيب يعني – على وزن فعال صيغة مبالغة.. 🤣اختبر باباه النجم مصطفى قمر عشان يعرف هو عارفه كويس ولا لأ، ودخول مفاجئ من خالد أنور في نص الحلقة الجديدة من Gossips في البوكس! ❤️شوفوا الحلقة كاملة وباقي الحلقات: bit.ly/2XimBNm شكر خاص جداً للـ العدل جروب – El Adl Group

Geplaatst door Gossips op Zaterdag 30 mei 2020

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وتيام ‏مصطفى قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، ومن إنتاج العدل جروب‎.‎