عادل إمام لأساتذة جامعة غاضبين: استنوا آخر المسلسل - E3lam.Com

خلال مداخلة هاتفية قصيرة جدًا للفنان عادل إمام، مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، على قناة دريم2، رد فيها على عدد من أساتذة جامعة غاضبين من مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم”، المذاع على قناة mbc مصر.

إمام قال باختصار: “استنوا لآخر المسلسل وبعدين نشوف رأيكم.. السلام عليكم”، ثم أنهى المكالة على ذلك، دون أن يدخل في أي جدل أو حوار مع أساتذة الجامعة المتواجدين داخل الاستوديو.

وفي نفس السياق، أجرى الفنان أحمد بدير، مداخلة هاتفية مع البرنامج، ليوضح بأن لكل فئة نماذجها السيئة، سواء داخل الجامعة أو في الإعلام أو الفن.

وحول المشهد الذي أغضب عدد من الأساتذة، والذي أظهر أستاذ جامعة منافق للنظام، ويجسد بدير شخصيته، وهو يتشاجر مع طالب يساري داخل المدرج، وينتهي المشهد بأن يتعدى الطالب على الدكتور بـ”القفا”، قال بدير: مش أنا اللي يضرب على قفاه دي الشخصية”.

وتابع بدير، بأن هناك بعض النماذج السلبية التي شاهدناها بالفعل داخل الجامعة، مثل الدكتور الذي هرب أسلحة داخل سيارته، والأساتذة الذين رفعوا شعار رابعة داخل الحرم الجامعي، مضيفًا: ” اللي اضرب على قفاه أرحم من اللي هرب أسلحة ورفع رابعة داخل الجامعة”.

شاركنا الرأي حول أي من برامج الكاميرا الخفية تنوي متابعته في رمضان؟‎ للمشاركة أضغط هنـا

اقـرأ أيضـاً:

 يسرا: ظهور زوجي في إعلان كان “مهمة صعبة”

 شريف مدكور: “تعرضت للتحرش جسديا”    

 حقيقة ظهور حارس منتخب هولندا 90 في إعلان فودافون

 12 معلومة عن أسامة عبد الله نجم إعلان كرنش

ظهور باسم يوسف في “تحت السيطرة”

ويكيليكس:صداقة عائلية تجمع نانسي عجرم وأمير سعودي    

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا