أحمد زاهر: تعرضت لتهديدات بسبب "مريم البرنس"

نفى الفنان أحمد زاهر، أن يكون هناك أي غيرة بينه وبين الفنان محمد رمضان، أو أي من أبطال مسلسل “البرنس” الذي عرض خلال شهر رمضان، مضيفا أن كل من شاركوا في العمل كانوا نجوما في أدوارهم.

نرشح لك: أحمد زاهر: “مقصدتش أمثّل بوداني في البرنس”

أضاف “زاهر” خلال لقائه مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، ببرنامجه “واحد من الناس” عبر شاشة النهار، أنه طلب وضع اسمه كأخر اسم في التتر، لافتا إلى أن محمد رمضان قد اتصل بيه ليهنئه على دوره وعلى ردود الأفعال التي أشادت بدور “فتحي” بالمسلسل.

أشار إلى أن مشهد ضرب “رضوان البرنس” له ولأخيه ياسر كان من أصعب مشاهد المسلسل، بما يحتويه من تكنيك حركي، وأن المخرج محمد سامي استغرق يومين في تصويره، مضيفا أنه لم يرى شخصية تحمل كل هذا الشر في أي عمل درامى، كما أن شخصية فتحي أثرت عليه وعلى حياته وجعلته أكثر عصبية وتوتر خلال فترة تصوير المسلسل.

لفت الفنان أحمد زاهر أنه لم يقدم أي عمل درامي منذ عامين، وأن ظهوره في مسلسل “ولد الغلابة” كان كضيف شرف مع النجم أحمد السقا.

في سياق آخر، قال الفنان أحمد زاهر، إنه تعرض للتهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب دوره كـ”فتحي” في مسلسل “البرنس”، لافتًا إلى أن شخصية فتحي بها كم كبير من الظلم والقسوة ولا يحب سوى نفسه.

تابع أن التهديدات وصلت إلى هاتفه المحمول، بعد تسريب رقم هاتفه، مشيرًا إلى تلقيه رسائل تهديد مضمونها: “هنجيب حق رضوان”، و”هنرجع مريم”.

كما لفت إلى أنه صُدم عندما تحدث معه رجل وزوجته وسجلوا المكالمة معه ثم أذاعوها على شبكة الإنترنت دون استئذان، مضيفًا: “بعد حلقة البنت تعرضت لهجوم بشكل غير طبيعي”.