أسامة كمال يشيد بمسلسل "الاختيار"

 أشاد الإعلامي أسامة كمال، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “مع أسامة كمال” والذي يقدمه عبر  قناته الخاصة على “يوتيوب”، بـ مسلسل “الاختيار”.

قال “كمال” عن المسلسل: “خلق حالة تفوقت على حالتنا أيام رأفت الهجان وجمعة الشوان، الاختيار، الحقايق اللي فيه ما كملتش سنتين فلسة حاضرة في أذهان الناس.. مسلسل أحمد المنسي هو بطله، لكن بيحكي قصته وقصة أبطال تانيين في نفس المعركة وفي معارك تانية”. 

أضاف: “يوم 7/7/ 2017 هيفضل يوم معلم معايا أنا شخصيا زي ناس كتير،  كنا مع كل عملية ضد رجالنا قلوبنا بتتخلع ومن جوانا كنا لازم نتماسك”.

أكد “كمال” على أن العالم تحدث عن الحالة التي وصل لها المصريون بسبب المسلسل، متابعا: “وتاني مش بقول رأي درامي أو فني، لكن برصد حالة ناس كتير رصدتها وحابب أني أكون جزء منها زي ما كنت قبل كدة مع أبناء الشهداء لمدة سنة كل أسبوع، أكتر من 50 أو 60 ابن وابنة للشهداء”. 

كما أضاف الإعلامي أسامة كمال: “عايز أهني اللي خدوا قرار عدم إذاعة إعلانات لأنه قرار صائب وفي محله”.كما عرض رسائل أبناء وأمهات الشهداء للمصريين، قد تلقاها عقب إذاعة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار.

يسعى الإعلامي أسامة كمال من خلال برنامجه فرز العديد من الأخبار بعيدا  التهويل والتهوين.. لتضع المشاهد والمتابع في إطار صورة واقعية وحقيقية  ويذاع البرنامج يومي الأحد والأربعاء الساعة 9 مساء.