5 وفيات وحفل زفاف مشترك في الحلقة الأخيرة من البرنس

شهدت الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل “البرنس”، قتل أحمد زاهر “فتحي” لـ روجينا “فدوى” بعد اكتشافه خيانتها مع أخوه محمد علاء “ياسر”.

نرشح لك: البرنس.. محمد رمضان يستعيد شعبية نجوم كرة القدم

يضع “فتحي” جثة “فدوى” في سيارته ويتجه لـ “ياسر”، وتحاول رحاب الجمل “عبير” العثور على زوجها أحمد فهيم “رأفت” وتتوقع أن “رضوان” الذي يجسده الفنان محمد رمضان، بدأ انتقامه به، وتخبر والدتها سلوى عثمان “سميحة” بأنها تفكر في قتله.

تسقط ابنة “عبير” فجأة وتذهب بها للمستشفى ويخبرها الطبيب بأنها تعاني من ضيق في الشريان “الأورطي”، وتدخل العمليات إلا أنها تموت أثناء العملية، وواجه “فتحي” شقيقه “ياسر” بخيانته، وأخبره بقتله لـ “فدوى”، وقتله هو الآخر.

يكتب “عبد المحسن” الذي يجسده إدوارد، “الكبارية” الذي افتتحه باسم زوجته السابقة بدرية طلبة “عظيمة”، ويتخلص “فتحي” من جثتي “فدوى” و”ياسر” برميهما في مكان مهجور.

واجه محمد مهران “حمادة” حبيبته السابقة ريم سامي “نورا”، وأخبرها بحبه له، لتترك بعدها خطيبها أحمد حسنين “حسام”.

هدد “رضوان” أخوه “فتحي” بالفيديوهات التي سجلها له أثناء قتله “ياسر” و”فدوى” ليمضي له على املاكه، ويحاول “فتحي” قتل “رضوان” لكنه لا يستطيع، ويخضع لتهديد “رضوان”، إلا أن الأخير كان متفقًا مع “حمادة” على إبلاغ الشرطة التي قبضت بدورها على “فتحي”.

انتحر “عبد المحسن” من شدة الخوف من “رضوان”، وترك له رسالة عبر فيها عن ندمه لما فعله في حقه، كما تم تنفيذ حكم الإعدام على “فتحي”.

انتهى المسلسل بحفل زفاف “رضوان” و نور “علا”، وكذلك “حمادة و”نورا”.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.