سبب اعتذار محمد عز عن الظهور في برامج تليفزيونية

اعتذار محمد عز عن البرامج
يشارك الفنان محمد عز، في الموسم الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل “الاختيار“، الذي يجسد قصة حياة الشهيد المنسي.

نرشح لك: المحافظات الأكثر اهتماما بالبحث عن الحلقة الـ 28 من “الاختيار”


نشر عز، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة أعلن من خلالها اعتذاره عن الظهور في أي برامج للحديث عن دوره في المسلسل.

وكتب موضحًا السبب: “أعزائي معدين البرامج بعتذر لحضراتكم جدا انا مش هظهر في أي برنامج أتكلم عن الاختيار لأن البطل الحقيقي خالد علي موسي حي يرزق، أطلع أتكلم أنا ليه عن تمثيل لما ممكن يطلع البطل يتكلم عن الحقيقة.. تقبلوا اعتذاري”.

مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

أعزائي معدين البرامج بعتذر لحضراتكم جدا انا مش هظهر في اي برنامج اتكلم عن الاختيار لأن البطل الحقيقي خالد علي موسي حي يرزق اطلع اتكلم انا ليه عن تمثيل لما ممكن يطلع البطل يتكلم عن الحقيقه . تقبلوا اعتذاري.

Geplaatst door Mohamed Ezz op Vrijdag 22 mei 2020

مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اعتذار محمد عز عن البرامج