بعد عثوره على ابنته.. رضوان البرنس يواجه الأسطى محمود

يُعرض مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يعثر على ابنته في الحلقة الـ 27 من “البرنس”

وخلال أحداث الحلقة الـ 27، تمكن “رضوان” الذي يجسده رمضان، من العثور ابنته “مريم” التي تجسدها الطفلة فريدة حسام، إذا توصل إليها بعد راقب شقيقه “فتحي” الذي يجسده الفنان أحمد زاهر.

مراقبته لشقيقه أوصلته إلى الأسطي محمود، يجسده الفنان محمد جمعة، والذي يخفي ابنته.

ظهر “رضوان” في المشهد وهو يجلس في سيارته أثناء خروج ابنته من منزل “الأسطى محمود” حاملة في يدها كيس شيبسي، وهي في طريقها إلى المدرسة، إلا أنه فضل الاستمرار في مراقبتها وتتبع السيارة التي استقلتها.

وبعد دخول ابنته إلى المدرسة، توجه على الفور لمواجهة الأسطى محمود، الذي سرعان ما امتلأت عيناه بالدموع، وقال لرضوان إنه يعرفه جيدًا، لأنه ذهب إلى محل إقامته وعلم أنه مسجون، لكنه لم يستطع أن يخبره بأمر ابنته حينما جاء ليبحث عنها في موقف السيارات.

رد عليه رضوان، قائلا إنه لن يلومه لأنه منح ابنته حب ورعاية لم تلقاهما من أقرب الناس إليه، في إشارة منه إلى شقيقه “فتحي” الذي تركها وحيدة في الشارع.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.