خبر

إطلاق منصة “الأكاديمية دوت كوم” للتعليم عن بعد

إطلاق منصة “الأكاديمية دوت كوم” للتعليم عن بعد من خلال تعاون مثمر بين شركة انطلاقة المتخصصة في مجال التعليم عن بعد منذ عام 2013 التي تم تصنيفها كأول استوديوهات متخصصة للتعليم عن بعد في الشرق الأوسط منذ ذلك الوقت، والشركات المتخصصة في مجال التدريب لتوفير المحتوي التدريبي والمدربين، بالإضافة الي عدد من الشركاء الخبراء في مجالهم بخبرات تزيد عن خمسة عشر عاما.

نرشح لك: تفاصيل أول برنامج تلفزيوني لاكتشاف مواهب كرة القدم

يأتي ذلك في إطار التحول الرقمي الذي تشهده البلاد في جميع المجالات، وباستثمار مبدأي قدره مليوني دولار، وتهدف المنصة إلى توفير برامج تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة.

وذلك من خلال تقنية On Demand  (عند الطلب) لتوفير محتوي تعليمي احترافي في مجالات عديدة منها (المهارات الشخصية، إدارة الأعمال، التطوير والتوجيه” بالإضافه إلى برامج تدريبية متخصصة في مجال الإنتاج والتصوير والإخراج.. والعديد من المجالات الأخرى لتأهيل الشباب العربي لسوق العمل بالإضافة إلى تأهيل موظفي الشركات المحلية والعالمية من خلال محتوى تعليمي باللغة العربية، ويأتي ذلك في نطاق توفر العديد من المنصات باللغات الأجنبية والقليل جدا باللغة العربية حيث لا يتعدى المحتوى العربي 2% من إجمالي شبكة الإنترنت.

يأتي ذلك في إطار خطة “الأكاديمية دوت كوم” في توفير محتوي تدريبي احترافي من كافة الجهات والشركات المتخصصة لتكون متاحة لملايين المستخدمين العرب، من خلال شراكات استراتيجية تم العمل على تأسيسها مع شركات التدريب والتطوير في الشرق الأوسط.

وقد صرح ياسر فتحي -رئيس مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم- أن الشركة لا تسعى الي الانطلاق منفردة كباقي المنصات وإنما تسعى لأن تصبح منصة متاحة لكافة شركات التدريب والتطوير في الشرق الأوسط والشركات ذات الخبرات المميزة لتقديم المهارات والمعارف المختلفة من خلالهم باللغة العربية. 

ياسر فتحي

كما أوضح أحمد عاشور -عضو مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم وصاحب الفكرة-: “منذ أن بدأ العمل في الأكاديميه دوت كوم في يناير 2020 وهم يسعون إلى استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا وإنتاج المحتوى التعليمي من خلال خبرتهم الطويله في نفس المجال منذ عام 2013 لتقديم محتوي متفرد بأسلوب عالمي للجمهور العربي”.

أحمد عاشور

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock