خالد الصاوي: تعرضت للأذية ودخلت في حالة اكتئاب

خالد فرج

قال الفنان خالد الصاوي، إن ظهوره بوزن زائد في مسلسل “ليالينا 80″، نتيجة تعرضه لحالة اكتئاب شديدة.

أردف “الصاوي”: “وزني الزائد كان نتاج أسباب تعرّضت لها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، منها مروري بظروف صعبة أدخلتني في حالة اكتئاب شديد، نظرا لعدم التزام عدد من المنتجين معي، وتعرّضي للأذية من أناس بمراوغاتهم وعدم التزامهم”، وفقًا لحوار مع “الوطن“.

نرشح لك – خالد الصاوي: اقتربت من الإلحاد

تابع: “كما أعترف بارتكابي أخطاء تكتيكية في عملي، أبرزها عصبيتي التي قادتني لخناقات لا داعي لها، وعلى إثرها امتنعت عن الريجيم، رغم إني من الناس اللي بتتخن دايما، فلازم أبقى في حالة الجيم والتمرين”، وعلى إثر ذلك اختل نظام حياتي خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ومررت باكتئاب وإحباط وحالة فوضى “اللى الإنسان ما بيصدق يلاقيها”، فعشت حياة بوهيمية لفترة من الفترات.

استكمل: “بعدها صورت فيلم الضيف والفلوس اللذين كان لا بد من الحفاظ على وزني فيهما، لكنني بدأت أخيرا في الخضوع لحمية غذائية وتدريبات بدنية، وأعتذر للجمهور على ظهوري بهذا الوزن رغم أن الممثل ممكن يتخن أو يخس وفقا لطبيعة الدور، لكن مايبقاش مبلط في الخط زى ما أنا عملت، ولكني تورطت وأعلن أن ليالينا ٨٠ سيكون آخر أعمالي ظهورا بهذه الهيئة الشكلية، خاصة أنني تلقيت إشارات طبية تحذيرية من تسبّب السمنة في تعرّضي لأمراض عدة”.

يشارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل “ليالينا 80″، بجانب إياد نصار، غادة عادل، صابرين، نهى عابدين، محمد عادل، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبد الفتاح.