حلمي بكر يبكي ويستغيث بالمسئولين

علّق الملحن حلمي بكر على عدم تعاونه مع الفنان عمرو دياب كل هذه السنوات، قائلا: “عندى لحن بصوت عمرو دياب من 30 سنة لكن اختلفنا.. هو متعود يتدخل وعلى راسى إنه دارس.. وهو كان فرحان إنه شغال معايا”.

نرشح لك: للمرة الثانية .. حلمي بكر يستغيث من البلطجية

وخلال لقائه فى برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، دخل بكر في نوبة بكاء، بعدما ذكر “شيخ الحارة” سيرة ابنته الصغيرة، والتى أخذتها منه والدتها وطليقته، حيث قال بكر: “طليقتى جابت بلطجية وضربونى وكلت علقة موت.. هل ده يصح لراجل كبير له اسم، وأجد من يشجع من قام بذلك”.

أضاف: “بنتى بقالها 33 يوم بتقولى بابى وحشتنى.. وتكلمنى تقولى بابا حلمت بيك ان فى ناس مزعلينك وانا جيت شربتك مياة.. وفجأة أمها تقطع التليفون بينا.. يا مسئولين.. بنتى ذكاء الدنيا فيها.. من يوم ما اتطلقنا والبنت معاها.. 3 سنين و3 شهور.. الأسبوع ده كان فى بلطجية تعدوا على، والمحاضر موجودة”.

وعن الأصوات النسائية فى مصر، قال بكر، أهم صوت نسائى مصرى هو آمال ماهر وهى رقم واحد لأنها بتقول ابداعات حسية دون أن تدرى، ولكن “المطرب مش صوت بس فى حاجات كتيرة مثل الإدارة والذكاء، وأعتقد إنه حصلها خلل بسبب انها تركت محسن جابر ثم عادت له مرة أخرى، وأقول لها، فكرى كويس فى اختياراتك”.

وحول تعاونه مع المطربين الكبار، قال: “مافيش مطرب رفض ألحانى، حتى أن كاظم الساهر غنى من سنة أغنية كنت عاملها لوردة، وفى يوم من الأيام قال “يوم ما افكر أغنى لغيري هيكون لحلمى بكر”.