في الحلقة الـ 13 من "الاختيار"... "عشماوي" يتوقف عن ممارسة النشاط الجهادي

عُرضت اليوم الأربعاء، الحلقة الـ 13 من مسلسل “الاختيار“، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

نرشح لك: خبير عسكري يكشف علاقة مسلسل “الاختيار” بحادث بئر العبد


وخلال الحلقة، طلب “أبو عبد الله”، الذي يجسده الفنان ضياء عبد الخالق، من الإرهابي “عشماوي”، أن يتوقف عن ممارسة النشاط الجهادي، وذلك بسبب الجهود المكثفة لقوات الآمن، إذ كشفت التحريات على أن السيارة التي نفذت عملية تفجير مبنى المخابرات بمدينة الإسماعيلية، هي ملك لـ “عماد عبد الحميد”، الذي يجسده الفنان “عابد عناني”، مما يشير إلى أن “عشماوي” وأعوانه يقيمون هناك.

فيما استعدت قوة من الجيش للتأمين، وكان من بين هؤلاء الجندى ياسر، الذى يؤهله الرائد أركان حرب أحمد منسى بعد وفاة صديقه، وخلال تفريغ السيارات في الكتيبة 103 صاعقة، لمح الجندى ياسر تكفيريا من بعيد، ليركض عليه ويحتضنه، ويفجر نفسه وينقذ زملاءه الجنود من التفجير.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف: وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.