أربع فنانات يستغيثن بمفيد فوزي للعودة من بيروت

أسماء شكري

قال الإعلامي مفيد فوزي إن الفنانات سميحة أيوب ونبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، أرسلن له استغاثة ليساعدهن في العودة إلى مصر من بيروت، واللاتي يصوّرن فيها أحداث مسلسل سكر زيادة الذي يعرض في رمضان الجاري.

أضاف فوزي خلال حواره أمس الأربعاء، مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، أن الفنانات الأربع عالقات في بيروت، وأوضحن له أنه كان مقررا أن يعدن إلى مصر السبت المقبل، ولكن مصر طلبت منهن أن يرجعن في طائرة مصر للطيران ويذهبن للحجر الصحي في مصر.
أوضح أنه تواصل مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، لكي تتدخل بالسماح للفنانات الأربع بأن ينفّذن الحجر الصحي في منازلهن، قائلا: “يتعزلوا في بيوتهم لكن حرام يتعزلوا في أماكن أخرى”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي: سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.

نرشح لك: “كانت مصيدة”.. مفيد فوزي ينجو من رامز مجنون رسمي