سارة عادل تكشف كواليس التحضير لشخصية زوجة المنسي في "الاختيار"

رباب طلعت

منذ ظهورها الأول خلال أحداث مسلسل “الاختيار”، الذي يجسد قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، في دور زوجته “منار”، وقد لفتت الأنظار لها، خاصة أنها وجه جديد على الجمهور، إلا أنها أتقنت دورها ونالت على إعجاب الكثيرين، حتى زوجة الشهيد المنسي نفسها.

إعلام دوت كوم” حاور الفنانة الشابة سارة عادل، التي جسدت دور زوجة الشهيد المنسي في الاختيار، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- بدايتي في التمثيل كانت في مسرح جامعة طنطا في كلية الآداب، ومنه لمركز الإبداع، ثم معهد الفنون المسرحية، ورشحني لدور زوجة الشهيد أحمد المنسي شركة سينرجي.

2- بدأت التحضير لدور زوجة الشهيد أحمد المنسي، بمقابلة زوجته الحقيقية “منار” وتحدثنا كثيرًا عن أسلوب حياتها، وشخصيتها، وشاهدت الكثير من الفيديوهات لها وهي تتحدث لدراسة الشخصية بشكل جيد.

3- أكثر ما أحرص عليه في تقديمي للشخصية هو إظهار الجانب الإنساني لمنار، فهي كانت شخصية على قدر كبير من المسؤولية، وحملت مسؤولية البيت بالكامل على أكتافها من كل الجوانب، بالإضافة إلى أنها شخصية “قوية” خاصة أنها قبلت أن تكون زوجة لرجل غائب أغلب وقته، لأنه يؤدي دوره الوطني، وهي من تفعل كل شيء بنفسها.



4-
بعدما شاهدتني خلال الحلقات الأولى، ومن قبلها أثناء التصوير، أخبرتني أنها سعيدة جدًا بما أقدمه، وطريقة تجسيدي لشخصيتها، وذلك أسعدني كثيرًا لأني أحمل لها قدر كبير من المحبة فهي شخصية جميلة جدًا.

5- لم أنته من التصوير بعد، وما زال أمامي عدة أيام.

6- من أكثر المشاهد التي أثرت فيّ في العمل، وجعلتني أبكي، مشهد مذبحة الجنود في رمضان، وأغلب مشاهد المسلسل تجعلني أتأثر وأبكي، ليس فقط عندما أشاهدها، بل عندما كنت أقرأ السيناريو، فأحداثه كلها مؤثرة، لأنه مسلسل “صعب”.

7- الحمد لله كافة ردود الأفعال على الدور كانت جيدة، فأغلب المعلقين على الدور قالوا لي إنني أديت الشخصية ببساطة وإتقان.

نرشح لك: أحداث ساخنة في الحلقة الرابعة من “الاختيار”.. أبرزها ثورة 30 يونيو