ماذا قال المنجمون عن كورونا قبل 2020.. هل ينتهي قريبًا؟

في نهاية العام الماضي، حل العديد من المنجمون ضيوفًا على برامج التوك شو، للتحدث حول تنبؤاتهم المستقبلية لعام 2020.

كان من بين هؤلاء المنجمون بسنت يوسف، خبيرة التارو، التي حلت ضيفة على برنامج الإعلامي عمرو أديب، والتي أحدثت ضجة كبيرة بسبب تنبؤها بأزمة فيروس كورونا بداية 2020، خاصة وأنها أكدت في حلقة حديثة أن الفيروس سينتهي ولكنه سيظهر مرة أخرى.

لم تكن “يوسف” فقط من توقعت ظهور الفيروس، إذ أن اللبنانية ليلى عبد اللطيف، توقعت الوباء أيضًا في برنامج “لهون وبس” مع هشام حداد، كما توقعت أيضًا في فبراير أنه سيتم اكتشاف علاج له على المدى البعيد.

فيما تنبأ العراف التاريخي ميشيل دي نوستراداموس، في القرن السادس عشر بانتشار وباء في 2020، حيث نشرت الصحف الأوروبية رباعية “نوستراداموس” رقم 53 التي قال فيها: “الطاعون الكبير من المدينة البحرية، لم يتوقف حتى يتم الانتقام لموت الدم العادل، المدان بثمن دون جريمة من السيدة العظيمة التي أغضبها التظاهر”.

وما أكد أن قصد العراف على كورونا هي الرباعية 54، التي كتب فيها: “بسبب أناس غريبة وبعيدة عن الرومان، مدينتهم العظيمة المضطربة بعد الماء مبان بلا فائدة، مجال مختلف جدا، اتخذ رئيسها قفل لم يتم التقاطه من لم يعرفه الطاعون ولا الفولاذ كيف ينتهي”.

كذلك البلغارية “فانغيليا بانديفاغوشيروفا”، تنبأت قبل وفاتها عام 1996 أن مرض غريب سينتشر في العالم وليس له علاج.

أغرب المتنبئين بالفيروس كان بيل جيتس، نهاية 2019 خلال سلسلة “نتفليكس الوثائقية” “الوباء القادم”، إذ توقع أن العالم سيشهد وباء مصدره أسواق حيوانات الصين.

نرشح لك: “نستله مصر” تعلق العمل بأحد مصانعها لظهور حالات كورونا