دينا الشربيني عن عمرو دياب: دايمًا بيدعمني

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن ردود أفعال الجمهور على دورها في مسلسل “لعبة النسيان الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني، جاءت ممتازة، معلقة: “وأنا مبسوطة جداً عشاني وعشان فريق العمل لأنهم تعبوا جداً في الظروف الراهنة”.

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة الحدث، أن اختيارها لأدوار “الساسبنس” كما في مسلسل “لعبة النسيان” وقبله ” زي الشمس ” إلى أنها تهتم بطبيعة المصريين التي تعشق هذه  النوعية من الأعمال والدليل على ذلك أن المصريين يحبون دائماً الكلمات المتقاطعة وبالتالي فإن هذه النوعية من المسلسلات تجذب الجمهور.

مشيرة إلى  أن كل نوع من أنواع الدراما لها جمهورها سواء الكوميدي أو الرومانسي لكنها تفضل الاعمال التي تعتمد على الألغاز لأنها جاذبة للجمهور مشيرة إلى أن مسلسل ” مليكة ” الذي عُرض منذ عامين يعتمد على  نفس الفكرة.

ولفتت إلى أن الصعوبة التي واجهتها في مسلسل ” لعبة النسيان ” هي أن الدور مركب جداً خاصة مع عودة الذاكرة للبطلة ” رقية ” على مدار الحلقات واعتماد البطلة على القيام بدور عدة شخصيات قائلة: ” كنت مخضوضة من شكل الشخصية المركبة  لكن العمل حلو”، لافتة إلى أن تصوير العمل لم يكتمل ومستمر إلى الآن خاصة في  ظل الظروف الخاصة بفيروس كورونا.

وكشفت عن رأي الفنان عمرو دياب، في أدائها  في المسلسل قائلة: “دايماً بيدعمني بشدة ولما ببقى خايفة بيطمني وكمان صريح جداً ولو حاجة ماعجبتوش بيقولي عليها ودي طبيعة عمرو في الشغل وبثق في رأيه جداً، حتى في الحياة الشخصية في رأيه في الناس وبثق فيه أكتر في الشغل”.

نرشح لك: إسعاد يونس عن مسلسل “الاختيار”: موعد زيارة لأجندة ذكرياتنا