أغنية "متدمعيش يا أمايا".. كواليس كتابة تتر النهاية لمسلسل "الاختيار"

إسلام وهبان

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار” للمخرج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، نجاحا كبيرا بعد عرضها أمس، وتصدرت مواقع التواصل لاجتماعي، حيث أشاد الكثير من المشاهدين بالحلقة خاصة المشاهد الحقيقية التي تم عرضها عن “مذبحة رفح”.

وبخلاف هذه المشاهد والروح التي بثها المسلسل، فقد أشاد الكثيرون أيضا أغنية “متدمعيش”، وهي بتتر نهاية مسلسل “الاختيار”، الذي غناه المطرب وائل الفشني، وهو من كلمات الشاعر الشاب عادل حسان.

 

أحدث قطعة فنية. من أقوى مسلسلات رمضان "الاختيار"

Geplaatst door ‎Wael El Fashny – وائل الفشنى‎ op Zaterdag 25 april 2020

تواصل إعلام دوت كوم مع مؤلف كلمات تتر النهاية، والذي تحدث عن نفسه وكواليس تسجيل الأغنية وكيف تم اختياره، وذلك من خلال التصريحات التالية:

1- أنا من مواليد 2002 بقرية البرامون بمركز المنصورة، وأدرس الآن بكلية التربية جامعة المنصورة، بقسم اللغة العربية وأكتب شعر العامية منذ سنوات.

2- تواصلت مع الفنان وائل الفشني منذ شهر تقريبا، خلال أزمة كورونا للتفاق معه على عمل حفل غنائي عبر خاصية البث المباشر للطلبة في الجامعة والحديث عن مشواره الفني، ومن هنا بدأت الصداقة بيننا، وتعرف على أشعاري.

3- خلال حديثي مع “الفشني” حاول استفزاز موهبتي، وسألني عن مدى قدرتي على كتابة أغنية عن أم استشهد ابنها، وبعد كتابتي للأغنية، أعجبها بها بشدة وأخبرني أنه سيقوم بغنائيها لمسلسل الاختيار، بعد أن لاقت إعجاب المخرج بيتر ميمي.

4- كان من المقرر أن تذاع الأغنية ضمن حلقات المسلسل، لكني فوجئت أمس بإذاعتها كتتر نهاية المسلسل، وذلك بعد عودتي من حفل تكريم بقريتي لأجد تهاني الأهل والأصدقاء.

5- تعد هذه هي الأغنية الأولى التي أقدمها، وقد حصلت على عدد من الجوائز بالجامعة في مجال شعر العامية.

6- سعيد للغاية بالتعاون مع مطرب بحجم وائل الفشني، ولم أتوقع كل هذا النجاح وردود الفعل على كلماتي، وأعتقد أن هذه الأغنية اختصرت خطوات كثيرة، وأتمنى أن تكون انطلاقة لمشواري الفني.