عصام الحضرى يوضح سبب خلافه مع "شوبير"

قال عصام الحضري ، حارس مرمى منتخب مصر السابق، لكرة القدم، إنه لا “ينفسن” على الإعلامى أحمد شوبير، فهو أول شخص قابله عند دخوله النادي الأهلي، وكان يطلب منه كل شيء أثناء تواجدهما في الفريق، كل هذا خارج الملعب، مُضيفًا: “أما داخل الملعب “ما بعرفش حد”.
 
تابع “الحضري” لبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس”، مع إيناس الدغيدي: “في التمرين ما بعرفش غير شغلي، وطبيعي أني عاوز أحقق تاريخ وأرقام، وتعبت واشتغلت، وفي النهاية في منافسة”.
 
أضاف “الحضرى”: “لم أحزن أن نادر السيد تعاقد مع الأهلي، ولكن كان هناك منافسة قوية، فالمنافسة في جميع المراكز، متابعا: “أنا بنافس زمايلي علشان أكون الأساسي في الفريق والمنتخب، وأحسن جون في أفريقيا، وطول ما في منافسة في نجاح، لو مفيش منافسة، هيكون في فشل، ومع كل المشاكل اللي بيني وبين كابتن شوبير، اعتذرت له على الهواء”.
 
وعن الفارق بين إدارة ناديي الأهلي والزمالك، أكد عصام، أن إدارة الأهلي، أفضل في الاحترافية من إدارة الزمالك، قائلا: “صحيح الزمالك لديه المستشار مرتضى منصور يقوم بعمل جيد، ولكن النادي الأهلي في الاحترافية أفضل ليس من هذا العام فقط، ولكن من سنوات طويلة”.