كواليس مشاركة حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد

علقت الفنانة حلا شيحة على مشاركتها في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا قائلة “حبيت اسم المسلسل نفسه لانه مشوق.. وأنا سعيدة جدا بالعمل مع الفنانة الجميلة يسرا والشغل معاها ممتع جدا.. إنسانة عملت بهجة لكل الناس”.

كشفت حلا في مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أن مشاركتها مع المخرج سامح عبد العزيز يمثل إضافة كبيرة جدا لها، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مختلف جدا عن أي عمل قدمته في السابق، موجة رسالتها للجمهور: “هتشوفوا حلا تانية غير اللي اتعودتوا عليها ” .

وحول طقوسها في ظل الحظر والاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا قالت: “بعمل الاحتياطات في كل مكان سواء في البيت أو إستوديوهات العمل “.

وتابعت قائلة: “أحيانا بخاف من كورونا زي كل الناس، عشان كده بنعمل احتياطاتنا.. لكن في النهاية لازم ننزل ونشتغل زينا زي كل البشر، لازم كل واحد يعمل شغله.. وبندعي أن ربنا يحفظنا كلنا.. ومضطرين ننزل”.

وقالت إن العمل مع الكبار مثل عادل إمام ونور الشريف في أعمال سابقة والآن مع يسرا، يمثل إضافة وخبرة كبيرة جدا لأي فنان “تاريخ وخبرة وأنا إتعلمت من كل واحد منهم حاجات”، واصفة أن عملها مع الكبار يجعلها محظوظة “.

نرشح لك: حلا شيحة تكشف تفاصيل شخصيتها في “خيانة عهد”