"غيث" مُقدم "قلبي اطمأن" يكشف تفاصيل الموسم الثالث

إسراء إبراهيم

ينتظر جمهور البرنامج الإنساني “قلبي اطمأن”، عرض موسمه الثالث في رمضان 2020.

تواصل إعلام دوت كوم مع “غيث” الاسم الحركي لمُقدم برنامج “قلبي اطمأن”، والذي يُحافظ على إخفاء هويته منذ عرض الموسم الأول من البرنامج وحتى الآن، لمعرفة تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج.

قال “غيث” إنه من المقرر عرض البرنامج عبر شاشة قناة “أبو ظبي”، بعد أذان المغرب مباشرة، بتوقيت الإمارات، ثم يُطرح على قناة البرنامج على الـ “يوتيوب”، بعد عرض الحلقة بنصف ساعة.

أوضح أن البرنامج تم تصويره في أغلب الدول العربية، ما يقرب من 14 دولة، مشيرًا إلى أنه يتوقع للموسم الجديد نجاح باهر ومختلف عن المواسم السابقة.

تابع مُقدم “قلبي اطمأن” أن القصص التي يعرضها البرنامج خلال حلقات الموسم الثالث مختلفة تمامًا، عما سبق وقُدم في المواسم السابق، وكذلك الحلول المُقدمة مختلفة أيضًا، مُردفًا: “الموسم جميل جدًا”.

“قلبي اطمأن” برنامج إنساني يقدم مساعدات لمجموعة من الأشخاص في بلدان مختلفة، لتحقيق سعادة لهم في حياتهم وهو هدف البرنامج الذي يبدأ بقول “بسم الله نبدأ سعادة جديدة”.

يُخفي “غيث” الاسم الحركي لمقدم البرنامج هويته، لأن الهدف من البرنامج مساعدة الناس فقط، البرنامج يتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومع مبادرة “صناع الأمل”.

عُرض الموسم الأول من البرنامج عبر شاشة قناة “أبو ظبي”، ثم انتقل في موسمه الثاني لشاشة “MBC 1″، ليعود مرة أخرى في ثالث مواسمه لقناة “أبوظبي”، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في موسميه الأوائل، بسبب القص المؤثرة التي تُعرض عبر الحلقات.

نرشح لك: “قلبي اطمأن”.. لماذا أثار برنامج إماراتي فضول المصريين؟