تقديم موعد معارضة "أحمد موسى" على حبسه في سب "الغزالي" - E3lam.Com

قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار رامي عبد الهادي، اليوم الثلاثاء، تقديم موعد نظر جلسة المعارضة الاستئنافية المقدمة من الإعلامي أحمد موسى على الحكم الصادر بتأييد حبسه سنتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف أسامة الغزالي حرب، ليتم نظر الجلسة في 23 يونيو الجاري  بدلاً من 14 يوليو، وذلك بناءا على طلب دفاع المتهم.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد عبد الشافي، قد حدد جلسة 14 يوليو، لنظر المعارضة الاستئنافية التي تقدم بها الإعلامي أحمد موسى على حكم حبسه سنتين وتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب.

وأصدرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، حكماً في 26 مايو الماضي، يقضي بحبس “موسى” عامين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه لاتهامه بسب رئيس مجلس أمناء حزب “المصريين الأحرار”، وذلك من خلال برنامجه “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”.

وتقدم المحامي علي طه، دفاع أسامة الغزالي حرب، بإنذار لوزير الداخلية، مطالبا بإلقاء القبض على “موسى” لأن الحكم الصادر ضده واجب النفاذ، في الوقت الذي امتنع موسى عن الظهور على شاشة قناة “صدى البلد” منذ عدة أيام.

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

19 تصريح صادم لعكاشة أبرزها تعلمه من السياسة اليهودية ‎‎

رؤساء تحرير يقررون تسويد بعض الصفحات احتجاجا على انتهاك حرية الصحفيين

مرتضى منصور: موسي بيعمل بالفضائيات لتوفير مصاريف علاجه

حنان مفيد فوزى: والدى فى حالة صحية حرجة

“بدون مكياج” جديد طونى خليفة فى رمضان

السبكي فى المستشفى

“آية قرآنية” تثير التساؤل في “حارة اليهود”

 بسمة وهبة باكية من داخل القبر: واقع أليم  

عكاشة يكشف مخطط ضرب السيسي في جنوب أفريقيا

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا