اليوم عبر الإذاعات المصرية.. طرح "يا أبو بالطو أبيض" لـ مدحت صالح

طرح الفنان مدحت صالح، اليوم، أحدث أغنياته بعنوان “يا أبو بالطو أبيض” عبر الإذاعات المصرية المختلفة، بهدف توجيه التحية للأطباء على جهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا.

الأغنية إهداء من شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر، إلى جيش مصر الأبيض وهو اللفظ الذي صار يطلق على الأطباء والممرضين المصريين.

“يا أبو بالطو أبيض” من غناء مدحت صالح، وكلمات عمر طاهر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإنتاج شركة فيجين ميديا.

من جانبه صرح عمرو أبو عش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنمية للتمويل متناهي الصغر، أن الشركة أرادت بهذه الأغنية أن تقدم دعم معنوي لأبطال المنظومة الصحية المصرية من أطباء وممرضين وأطقم إسعاف وجميع العاملين في المنظومة الصحية، حيث يمثلون خط المواجهة الأول في حماية الشعب المصري من مخاطر فيروس كورونا، وبالتالي وجب تقديم التحية والتقدير والاحترام لهم على كل ما يبذلونه من أعمال إنسانية عظيمة.

تقول كلمات الأغنية المقرر طرحها اليوم:

“يا أبو بالطو أبيض، والقلب أبيض، أحلى ما فيك الابتسامة.. يا غالي عندي، أهل البلد دي، هيطولوا بيك بر السلامة”.

“عودك صلبته صاحي تمِلّي، ولا انسحاب ولا تخلّي، رجعنا خطوة، وسبقت أنت، صلينا وأنت بيّنا المُصلي، تعبك على راسي وعلى عيني،  يا نجم عالي يا قصر عيني، ولا مللي خوف، قادر تشوف، سكة سلامة رغم الظروف”.

“الحرب صعبة والحارس الله، وإحنا معاكو مش خايفين، والشعب واقف على رجله، طول ما انتوا على رجلكوا واقفين”.