بسمة وهبة لأحمد منصور: أحقر نموذج إعلامي

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن أزمة فيروس كورونا المستجد، كشفت حقيقة الجميع؛ المحب لمصر والكاره لها، فرّقت بين المدافع عن الحقوق، وبين من يستغل الأزمات لصالح أهدافه. بسمة وهبة وأحمد منصور

أوضحت وهبة خلال حلقة الجمعة، من برنامجها “كل يوم” المذاع عبر قناة ON، أن أعضاء تنظيم الإخوان لا يهتمون بمصلحة مصر ولا شعبها، بل يستغلون أزمة كورونا العالمية للتحريض ضد مصر، وبث الشائعات والأكاذيب ضدها، بينما يواصلون المدح والإشادة بتركيا وقطر، رغم أن الوضع فيهما أسوأ بكثير من مصر.

وهاجمت بسمة وهبة، الإعلامي الإخواني أحمد منصور، المذيع بقناة “الجزيرة”، موضحة أن تصرفاته تثبت دوما كذب رموز الإخوان “والغلّ” الذي يحملونه ضد مصر وشعبها، قالة: “أحمد منصور الإعلامي الإخواني اللي بيخدم في قناة الجزيرة، ده أحقر نموذج ممكن تشوفه في حياتك.. في عز ما إحنا شايفين إن العالم كله بينسى الخلافات ويتكاتف عشان الأزمة الحالية.. نلاقي ده عنده حالة فجر في الخصومة مع مصر بتدفعه للكذب، لأنه أفاق مدفوع الأجر”.

ونشرت وهبة تغريدتين لمنصور، تكشفان مدى التناقض والكذب والافتراء المتعمد منه ضد مصر، حيث انتقد في التغريدة الأولى إرسال مصر لمساعدات لإيطاليا، بينما أشاد في الثانية بمساعدات تركيا لها، لتعلّق قائلة: “يا منصور يا كذاب يا أعمى البصر والبصيرة أنت طبعا مش شايف مصر بتعمل ايه لمواجهة الفيروس لأنك معمي ده بشهادة الواقع وشهادة منظمة الصحة.. منصور خدام تميم وإردوغان، بيشيد بتركيا عشان بعتت مساعدات لإيطاليا، رغم أن الوضع في تركيا أشد خطورة من مصر”.