شاشة

شاهد.. نادية العراقية ترد على تصريحات حياة الفهد

انتقدت الفنانة نادية العراقية، تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد، ودعوتها لطرد العمالة الأجنبية من الكويت لمنع تفشي وباء كورونا.

أعربت نادية عبر فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث فيه باللهجة الخليجية، عن صدمتها من تصريحات “الفهد”، مضيفة أن أي فنان مصري لم ولن يجرؤ على الدعوة بطرد الجنسيات الأخرى أو الوافدين إلى مصر لأي سبب كان، متسائلة “هل قامت فاتن حمامة بالدعوة لطرد الخليجيين أو العرب العاملين بمصر من قبل؟!”.

أشارت إلى أنه كان من الواجب على حياة الفهد أن تكون أكثر حرصًا في تصريحاتها التي وصفتها بغير المسئولة، لافتة إلى دور مصر الكبير في تحرير الكويت من العدوان العراقي، مؤكدة أنها بهذه التصريحات قد أساءت لكل الكويتيين.

دعت نادية العراقية “الفهد” أن تعود لصوابها، لأن الخوف من العدوى أو الموت مسألة إيمان بقضاء الله، مؤكدة أنها فنانة خليجية كبيرة تعلم جيدا مسئولية الكلمة ويجب أن تتمنى الخير للبشرية كلها.

كانت الممثلة الكويتية حياة الفهد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دعوتها لترحيل العمال الأجانب، أو “رميهم في الصحراء” لمواجهة “عجز” في القدرة الاستيعابية للمستشفيات في ضوء تفشي فيروس كورونا المستجد، وقالت في تصريحات لبرنامج “أزمة وتعدي” الذي يذاع على فضائية كويتية: “أنا لست ضد الإنسانية لكننا ملينا”.

دعت “الفهد”، إلى ترحيل الموظفين غير الكويتيين إلى بلادهم، وإيصال رواتبهم هناك وقالت الممثلة إنه إذا “كانت دولهم لا تريدهم، فلماذا يجب على الكويت أن تتولى رعايتهم. لا مستشفيات في الكويت تستوعب أعداد المرضى”.

https://youtu.be/gD6HfTrdBhM

نرشح لك: حياة الفهد: والله ما قلت اطردوا المصريين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock