أحمد موسى ليس وحده.. هؤلاء تضامنوا معه

هايدي إبراهيم

غياب التعاطف الجماهيري مع أحمد موسى فيما يتعلق بدخوله السجن تنفيذا للحكم الصادر ضده لم يمنع من خروج أصوات تضامنت معه إما بسبب الزمالة في قناة واحدة أو دفاعا عن ما يرونه مبدأ “عدم حبس الصحفيين في قضايا النشر”.

فيما يلي قائمة بأبرز سبعة تضامنوا مع أحمد موسى عبر برامجهم التلفزيونية.

وائل الإبراشي
تضامن مع موسي بمقولة “علينا تسويد شاشاتنا لو عوقب موسى”، مؤكداً على وقوفه بجانبه لأنه ضد “العقوبات السالبة للحريات”،وقال على استعداد للدفاع عن حرية أحمد موسى “حتى الموت”، بالرغم من اختلافه معه في الرأي.

مصطفى بكرى
“موسى مش هيتهز ولا يتكسر ولا هيقع” كررها مرتين خلال تقديمه لأول حلقة له فى برنامج “على مسئوليتى” بعد تغيب موسي، وهو أول من أكد إن موسي غير محبوس أن ظروف خاصة تمنعه عن حضور برنامجه وحث المشاهدين على تدعيم موسي من خلال الهشتاج، “ادعموا الإعلامي الوطني أحمد موسي”، وأكد على أعتذاره عن حضور اجتماع لنقابة الصحفيين لأنه غير مجدول الحديث عن أزمة موسي بالإجتماع.

دينا رامز
“جمهوره بالملايين” وصفت بها موسي وأكدت تضامنها معه، موضحة أن عملها بقناه “صدى البلد” يحتم عليها مساندتها له، ومؤكدة على أن جمهوره دائم السؤال عنه.

عمرو أديب
قال “بعد حبس موسي الدولة ملهاش عزيز”، وعاب على حالة “الشماتة ” من الجمهور المقابلة لخبر حبسه أو تعرض ابنته لحادث، مؤكداً ان موسي ليس مذيع للدولة .

رشا مجدى
تضامنت معه بمقولة “إن شاء الله هيرجع بالسلامة .. فنهدى شوية”، مؤكدة على أن موسي غير محبوس.

سيد على
قال “موسي قدم العديد من الخدمات للإعلاميين” هكذا تضامن مع موسي، ووصفه بإنه إنسان وطنى وشريف ويؤمن بما يقدمه، وأعلن عنه إستياءه بوصف موسي بالـ”مخبر” وقال “عمره ما عمل تقاير عن أصحابه”، وكان أول من قدم اعتذارا لأسامة الغزالي حرب بالنيابة عن موسى.

محمد شردي

قال: “اللي يعرف أحمد موسى فهو من أطيب خلق الله .. وقلبه أبيض جدًا”، وتابع: “انتوا بتنصبوا وبتعلوا المشناق لمين؟ للي دافعوا عن يناير وعن مصر ووقفوا ضد الإخوان وتعرضوا للقتل!”، كما وجه رسالة لموسى قائلًا: “لو كان شرط خروجك من السجن يا أحمد هو اعتذارك للنشطاء.. بغض النظر أنا بحترمهم ولا لا.. اتسجن يا أحمد واوعى تكسر الإعلام المصري”.

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

“آية قرآنية” تثير التساؤل في “حارة اليهود”

ET بالعربي يخصص فقرة لبرنامج الفرنجة

عكاشة يكشف مخطط ضرب السيسي في جنوب أفريقيا

قلاش: الغزالي حرب وافق على التصالح مع موسى بشروط

يوسف الحسيني: مش هدافع عن ثورة يناير تاني

تامر أمين: اقرصوا ودان أصحاب المسلسلات القبيحة

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا