كيف بدأت قصة الشيف مروة الشافعي مع الطبخ؟

حلت الشيف مروة الشافعي، ضيفة على برنامج “اسأل مع دعاء”، اليوم الخميس، مع الإعلامية دعاء فاروق، عبر شاشة “النهار”.

قالت “الشافعي” خلال البرنامج إنها خريجة كلية “تجارة إنجلش”، ولم يكن لديها أي فرصة للعمل بعد تخرجها، مشيرة إلى أنها تزوجت بعد تخرجها على الفور.

أردفت أنها كانت “ست بيت”، موضحة أنها أنجبت 3 بنات بسرعة، الفرق بين كل طفلة والخرى سنة ونصف فقط، مشيرة إلى أن ابنتها الكبرى تبلغ 13 عامًا.

أوضحت أنها اتجهت لفكرة الطبخ، بسبب حب بناتها للأكل السريع، وحبها هي أيضًا للأكل، منوهة أنها فضلت أن يأكل أولادها أكلًا صحيًا، مؤكدة أنه في بداية اتجاهها للطبخ لم تكن محترفة بشكل كافي.

أشارت إلى أنها كانت تحاول باستمرار، ولا تشعر بالملل في حال لم تنجح تجربتها، فتعود لتكررها مرة أخرى حتى تنجح بها، لافتة إلى أنها كانت مشتركة مثل أغلب الأمهات في جروبات الطبخ.

تابعت أنها بدأت في وضع وصفاتها للطبخ على جروبات الأكل، وكانت تصورها خطوة بخطوة، لمساعدة الأمهات وتشجيعهم على الكل البيتي، مشيرة إلى أنها بعد تلك الخطوة بـ 20 يومًا، تابعها على الأكونت الخاص بها على “فيس بوك” نحو 20 ألف متابع.

لفتت إلى أن هؤلاء المتابعين، طلبوا منها تدشين صفحة على “فيس بوك”، متخصصة للوصفات، ومن هنا بدأ قصة الشيف مروة الشافعي.

ما لا تعرفه عن الشيف مروة الشافعي لأول مرة .. من هي مروة الشافعي وازاي اتحولت من ست بيت ل أشهر مقدمي برامج الطهي وبقى لها شعبية كبيرة في البيوت

ما لا تعرفه عن الشيف #مروة_الشافعي لأول مرة .. من هي مروة الشافعي وازاي اتحولت من ست بيت ل أشهر مقدمي برامج الطهي وبقى لها شعبية كبيرة في البيوت#اسأل_مع_دعاء#النهار

Geplaatst door Al Nahar op Donderdag 2 april 2020

نرشح لك: محمد جعفر.. قصة مدرب كرة حاول الانتحار