اتهامات بالبخل واستغلال مرضه.. تفاصيل هجوم سيدة على شريف مدكور

تعرض الإعلامي شريف مدكور إلى انتقاد من سيدة تدعى “عصمت” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أبدت ملاحظات على ملابسة بطريقة مهينة.

وعلقت السيدة على صورة لمدكور قائله: “التي شيرت اللي من تحت اللبوفر دا عيب قوي واحد يلبسه كده، شكله معفن قوي لبسه بقاله شهر مش بيغيروه حاجة عرة”.

رد “مدكور” عليها موضحا سبب ارتدائه لنفس “التي شيرت” يوميا  قائلا: “ده حضرتك لأن جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم ألبس خامة معينة عشان محسش بالتنميل ده ونفس الموضوع في الحذاء.. ربنا يكفيكي شر الكيماوي”.

بعدها شارك “شريف” اسكرين شوت من الصورة والتعليقات المتبادلة بينهما معلقا عليها: “هي ليه الناس بقيت كده و الغريبه أنها ست كبيرة في السن”

 

من جانبهم استاء متابعي “مدكور” من تعليق السيدة، ومنهم من اعتذر له ومنهم من طلبها بتقوى الله في الكلمة التي تقولها.

فواصلت السيدة هجومها على توضيح شريف واتهمته بأنه يحاول استعطاف الجمهور بذكر الكيماوي وأن الذوق في اختيار الملابس ليس له علاقة بالمرض، كما اتهمته بالبخل ولذلك يرتدي نفس “التي شيرت” الذي ربما لدى شريف الكثير من نفس نوعه!

 

 

 

وبعدها شارك مدكور منشور على “فيسبوك” طلب فيه من متابعيه بعد الإساءة لأسرة السيدة عصمت حيث كتب: “الرجاء عدم إرسال أي شتيمه لأسرة السيدة اللي اسمها عصمت شكرا اكيد أولادها وأسرتها ملهمش علاقه بالموضوع ومَش المفروض يدفعوا ثمن أخطاء غيرهم اللي بيحبني بلاش يبعت أي حاجه ليهم ده رجاء”.

 

نرشح لك: منظمة الصحة العالمية للمصريين: لا تضغطوا على النظام الصحي