مشادة بين وزير النقل ووائل الإبراشي

إسراء إبراهيم

استعرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المُذاع عبر شاشة “القناة الأولى المصرية، اليوم، بعض مشاهد لزحام المواطنين، من مترو الأنفاق، موضحًا أن ذلك يتنافى مع إجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أجرى وزير النقل كامل الوزير، مداخلة هاتفية مع البرنامج، ووجه حديثه إلى “الإبراشي”، قائلًا: “أنت عارف الصور والفيديو اللي أنت عرضتها دي يوم أيه:”، مؤكدًا أن المشاهد الذي عرضها البرنامج كانت يوم الأربعاء الماضي في أول أيام تطبيق الحظر.

تابع: “الصور دي مش النهارده، هاتلي صور النهارده، انا كنت في المترو ومفيش الصور دي”، ليرد “الإبراشي” بأن مشهد الزحام غير مقبولًا، لينفعل “الوزير” قائلًا: “مش مقبول أنت تطلع صور زي دي النهارده، متصورة يوم الأربعاء أول أيام الحظر”.

أوضح “الإبراشي” أنه لم يقل أن جميع الصور هي اليوم، إنما يعرض صور الزحام، موجهًا سؤاله للوزير: “هل النهارده مكنش في زحام خالص”، ليرد كامل الوزير: “لا خالص، كنت أنزل معايا المترو وشوف”.

أكد “الإبراشي” أن اليوم ويوم الخميس شهد زحامًا، وشدد “الوزير” على أنه لم ير زحامًا، ويضيف وائل “الإبراشي”: “هو حضرتك هتركب كل خطوط المترو؟”، ليرد الوزير: “أيوة ركبت كل خطوط المترو”.

أوضح “الإبراشي” أن المسألة ليست شخصية ولا موجهة لشخص “الوزير”، وإنما الهدف لتوعية الناس، وأشار الوزير إلى أن وائل الإبراشي لما يذكر ما تم فعله لتقليل الزحام، ليؤكد “الإبراشي” على أنه ذكر ذلك، ليرد الوزير مؤكدًا: “لا مقولتش”.

وجه “الإبراشي” حديثه للوزير قائلًا: “لسه في زحام يا سيادة الوزير”، لينفي وزير النقل ذلك، قائلًا: “انت مروحتش وماشوفتش”، وأنهى كامل الوزير المداخلة ولم يكمل حديثه، موجهًا الشكر إلى وائل الإبراشي.

التاسعة | مداخلة وزير النقل "كامل الوزير" مع وائل الإبراشي

التاسعة | مداخلة وزير النقل "كامل الوزير" مع وائل الإبراشي #احمى_نفسك_احمى_بلدك

Geplaatst door ‎القناة الأولى المصرية‎ op Zondag 29 maart 2020


نرشح لك: كيف تُحتسب نسبة زيادة الـ 75% بدل المهن الطبية؟