إغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إغلاق مقر القلعة البيضاء، بميت عقبة،  لمدة أسبوع بدءا من اليوم الأحد، قابل للتجديد، مشددا: الزمالك “مقفول بالضبة والمفتاح”.

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إنه قام بإغلاق النادي لمدة 48 ساعة خلال الأزمة المناخية التى ضربت البلاد مؤخرا، وذلك حفاظا على حياة الأعضاء، مضيفا، إن غلق النادي، بات أولوية، من أجل منع وباء كورونا من الانتشار خاصة أن يومي الخميس والجمعة، يشهد إقبالا كثيفا من الأعضاء يتخطي الـ50 ألف، وهو ما قد يساهم فى انتشار المرض.

أوضح أن هذا القرار، جاء متماشيا مع اتجاه الدولة فى منع التجمعات، خوفا من انتشار فيروس كورونا، لافتا إن الموضوع جد خطير ويجب ألا نتعامل معه بشئ من السخرية والاستهزاء، مطالبا بمنع العادات السيئة بين الناس، من أحضان وقبلات، مع الاعتناء بالنظافة بشكل مستمر.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن وباء كورونا، يختلف عن نظيره الكوليرا الذى ضرب مصر  أوائل القرن الماضى، خاصة أن الكورونا بات وباء يهدد العالم بأجمعه، وليس على مستوى مصر فقط، ليؤكد فى الوقت ذاته، على تأييده لقرارات الدولة فى مكافحة الوباء، من خلال تأجيل الدراسة والتجمعات الرياضية والأنشطة بكافة أنواعها.

وأتم حديثه قائلا :” الكورونا وباء من عند الله، ولذلك فنحن مطالبون بالعودة إلى الله، حتى يرفع عنا هذا الفيروس، يكفى أن أمريكا والصين رغم تفوقهما العلمي، إلا أنهما فشلتا فى إيجاد علاج لهذا المرض”.

نرشح لك: شاهد: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا