إعلامي خليجي يزعم استخدامه علاج لـ كورونا

أثار الإعلامي السعودي محمد الشهري، الجدل بعدما أعلن شفائه من فيروس كورونا المستجد، باستخدام العسل والليمون.

كان “الشهري” نشر مقطع فيديو، يوضح فيه أنه تواصل مع صديق له للاطمئنان عليه، فعلم أنه يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، مشيرًا إلى أن ذلك الصديق توفى بفيروس كورونا.

أشار “الشهري” إلى أنه ذهب لصديقه المستشفى وقبل رأسه قبل وفاته، مُضيفًا أنه بعد ساعات قليلة شعر بآلام شديدة في الحنجرة، مُتابعًا: “لأقوم بعصر ليمون وأضيف عليه العسل بدون ماء، تناولت هذا المشروب 4 مرات حتى شفيت تمامًا من تلك الأعراض”.

أضّاف الإعلامي السعودي أنه تواصل مع استشاري وأبلغه بما حدث، فقال له إنه ربما يكون قد انتقلت إليه عدوى كورونا بالفعل، وقضى العسل والليمون على الفيروس.

 

View this post on Instagram

 

في المنزل من مكونات طبيعية وقال الشهري في مقطع فيديو إنه اتصل بأحد زملائه للاطمئنان عليه فقال إنه يعاني من ارتفاع درجة الحرارة. وتابع الشهري أن صديقه في اليوم الثالث ذهب للمستشفى، وتوفى ليقوم بزيارته ويقبل رأسه. وأضاف “عقب ساعات قليلة شعرت بآلام شديدة في الحنجرة لأقوم بعصر لمون وأضيفه عليه العسل بدون ماء. تناولت هذا المشروب 4 مرات حتى شفيت تماما من تلك الأعراض”. وأتم الشهري أنه تواصل مع استشاري وأبلغه بما حدث، فقال له إنه من ربما يكون قد انتقلت إليه عدوى كورونا بالفعل، وقضى العسل والليمون على الفيروس. ،،،، #حروف_والوف . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

نرشح لك: “الصحة”: ترد على رفض متوفى كورونا العزل الصحي