مفيد فوزي: "عايش في شقة إيجار بـ 32 جنيه"

قال الإعلامي مفيد فوزي، أنه يعيش فى شقة إيجار ولها حديقة خضراء بحي المهندسين يدفع لها شهريا مبلغ 32 جنيه وقبل ذلك كان يدفع 16 جنيه فقط، مشيرا إلى أنه عقد جلسة ودية بينه وبين صاحب العقار للاتفاق على زيادة الإيجار واتفاقا على دفع ضعف المبلغ وكان وقتها 16 فزاد إلى 32 جنيه فقط.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي فى لقاء ببرنامج “المواجهة” مع الإعلامي أحمد سالم على قناة “القاهرة والناس”، أن طريقة دفع الإيجار عبارة عن إيصال يستلمه كل نهاية عام وفيه إيجار العالم كله، لافتا إلى أن بعض أصدقاءه نصحوه بالاتفاق مع صاحب العقار بالتنازل عن الشقة مقابل تعوضيه ماديا ولكنه استمر فى الشقة حتى الان.

وتابع: “وجدت ان الذين اقترحوا عليا التنازل عن الشقة ليسوا من اللذين يبرعون في التقاط الفرصة، لأني لو خرجت من الشقة ابن صاحب البيت هيعملها عيادة وسيبيع عيادته الموجودة أيضا في المهندسين وتقدر بملايين الجنيهات وستتحول شقتي لعيادة ولكن هذا لم يحدث ولازلت ادفع ضعف الإيجار بنوع من التفاهم بيني وبين صاحب البيت وهو مبلغ تافه ولكن صاحب البيت يقبل الاتفاق”.

جاء ذلك خلال تعليق مفيد فوزي على مشاكل ومزايا الإيجار القديم ببرنامج “المواجهة” على قناة القاهرة والناس، مع الإعلامي أحمد سالم، وموقفه من مدى استفادتهم من تعديل قانون الايجار القديم.