"عيسى" و"فرح" يتورطان في جريمة قتل جديدة بـ "ولد الغلابة"

إسراء إبراهيم عيسى وفرح في ولد الغلابة

تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.

كان “عيسى” اتفق مع “فرح” التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، على قتل “عبد القادر” الذي يجسده الفنان أحمد فهيم، وشقيقه “عيد” الذي يجسده مصطفى عباس، للنجاة من تهديد الشقيقين لهما وفضح أمر قتلهما لـ “ضاحي” و”عزت” الذي يجسده الفنان هادي الباجوري.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

عيسى وفرح في ولد الغلابة

نرشح لك: شاهد: “فرح” و”عيسى” يكتشفان مخزن المخدرات في “ولد الغلابة”

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح. تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح. تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.تورط “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، في مسلسل “ولد الغلابة” بجريمة قتل جديدة، بعدما قتل “ضاحي” الذي جسده شخصيته الفنان محمد ممدوح.