حقيقة الخلاف بين أصالة ونانسي عجرم

علّقت الفنانة نانسي عجرم على الأخبار المتداولة، حول هجوم الفنانة أصالة عليها في برنامجها “صولا”، إذ صرّحت أصالة خلاله بأن هناك فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها وتظهر بشخصية مناقضة لحقيقتها، وتداولت أخبار على المواقع والسوشيال ميديا بأنها تقصد نانسي.

نفت “عجرم” خلال حوارها في برنامج “مجموعة إنسان” عبر شاشة “mbc”، وجود خلاف بينها وبين أصالة، موضحة أنه لم يحدث شيء بينهما يدعو لذلك، مستطردة أنها لا تعلم هل أخبر أحد أصالة عنها بشيء لا تعلمه هي جعلها تغضب منها.

أردفت نانسي عجرم: “أنا صراحة ما عندي خلاف معها، يمكن هي عندها خلاف معي بس كمان ما بعرف ليه؟” مضيفة أنها تحب أغاني أصالة ولديها جمهور كبير، قائلة: “أنا بحترمها بالفن”.

يذكر أن نانسي عجرم ردت خلال نفس الحلقة، على الضجة التي أثيرت في الفترة الأخيرة، خلال زيارتها للمغرب، وهجوم بعض المغاربة عليها بسبب عدم شربها للحليب الذي تم تقديمه لها، في إطار واجب الضيافة بالفندق، مؤكدة أن الأمر بسيط للغاية وأخذ أكبر من حجمه الطبيعي، موضحة أنه أثناء استقبالها بالفندق بالمغرب، قدموا لها تمر وجوز وحليب، مستطردة أنها تناولتهم ما عدا الحليب لم تشربه؛ بسبب أنها لم تكن تشتهيه وقتها، مضيفة أنها آخر 3 أو 4 سنوات: “بدأ الحليب يضايقني شوية”.

أصالة نانسي عجرم

نرشح لك: رد نانسي عجرم على أزمتها الأخيرة في المغرب

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي