حسن الرداد: أشاهد مسلسل "إيمي" قبل مسلسلي

قال الفنان حسن الرداد إنه يتابع هو وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم،  مسلسلها “سوبر ميرو” أولًا، ثم يشاهدان مسلسله “الزوجة 18” بعده، وهما المسلسلان اللذان يُعرضان خلال سباق دراما رمضان 2019. حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أضاف الرداد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثي، ببرنامجه “رمضان الخير” المذاع على راديو نجوم fm، أنه وزوجته يتابعان ردود الأفعال حول المسلسلين، من جانب الجماهير والنقاد، وأيضا علي صفحات التواصل الاجتماعي.

في سياق متصل، أوضح أنه هنّأ إيمي على مسلسلها هذا العام، وكذلك شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم؛ على مسلسلها الجديد “بدل الحدوتة 3″؛ والذي تؤدي فيه ثلاث شخصيات مختلفة؛ لكل شخصية حلقات منفصلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الزوجة 18” تدور أحداثه حول شخصية “حمزة الجبالي”، الذي يقع في العديد من المشاكل مع أصدقائه وعائلته الذين يقفوا بجانبة طوال الوقت لحل مشاكله، بسبب زيجاته المتعددة، ويتزوج 18 زوجة، حيث يقع في حب الفنانة هيدي كرم، ثم شيماء سيف، ومروة الأزلي.

مسلسل “الزوجة 18” من بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، شيماء سيف، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، هيدي كرم، محمود الليثي، إيناس كامل، كوكي، آية سماحة، سالي رشاد، مصطفى حمزة، حسن عيد، إبراهيم السمان، أشرف على كتابته أمين جمال، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطف فكري، إنتاج ممدوح شاهين.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

نرشح لك: صورة: كوكي وحسن الرداد في كواليس “الزوجة 18”

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

أضاف الرداد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثي، ببرنامجه “رمضان الخير” المذاع على راديو نجوم fm، أنه وزوجته يتابعان ردود الأفعال حول المسلسلين، من جانب الجماهير والنقاد، وأيضا علي صفحات التواصل الاجتماعي.أضاف الرداد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثي، ببرنامجه “رمضان الخير” المذاع على راديو نجوم fm، أنه وزوجته يتابعان ردود الأفعال حول المسلسلين، من جانب الجماهير والنقاد، وأيضا علي صفحات التواصل الاجتماعي.أضاف الرداد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثي، ببرنامجه “رمضان الخير” المذاع على راديو نجوم fm، أنه وزوجته يتابعان ردود الأفعال حول المسلسلين، من جانب الجماهير والنقاد، وأيضا علي صفحات التواصل الاجتماعي.