سبب رفض ماجد المصري خلع ابنته الحجاب

رد الفنان ماجد المصري على اتهامه بالتناقض، بسبب عمله فترة في “night club”، وفي نفس الوقت يرفض خلع ابنته للحجاب. ماجد المصري في شيخ الحارة

قال “المصري” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة”، مساء اليوم الأحد، على شاشة “القاهرة والناس” مع بسمة وهبة، إنه كان يمتلك “باند” غربي، وطبيعة عمل ذلك الـ”باند” تكون في “نايت كلاب”.

أضّاف أن عمله في “نايت كلاب” لا يعني بالضرورة احتساء الخمر، مشيرًا إلى أن يؤمن بالحريات لكن بحدود، مُتابعًا: “أنا مسؤول عن بيتي وكل راعي مسؤول عن رعيته، وبيتي أنا حر فيه”.

تابع “المصري” أنه لم يفرض الحجاب على ابنته، لكنها اختارت ارتدائه بإرادته ثم خلعته بإرادتها مرة أخرى، وبعدها أرادت أرتداء الحجاب مرة أخرى، مُضيفًا: “فقولتلها لأ بقى مش هنهزر، لو لبستيه المرة دي مش هتخلعيه، فبلاش تلبسيه أحسن”.

أردف أن ابنته أصرت على لبس الحجاب، مشددًا على أنه أخبرها أن بعد ارتدائها للحجاب لن تخلعه مرة أخرى، موضحًا أن ابنته كانت في سن صغير عندما ارتدت الحجاب أول مرة، وأنه عندما خلعته أول مرة لم يعترض على ذلك.

أشار “المصري” أنه في حال أراد زوج ابنته أن تخلع الحجاب، لن يعترض وقتها لأنها ستصبح على عاتقه.

ماجد المصري في شيخ الحارة

نرشح لك: بعد 13 عامًا.. حلا شيحة وهاني عادل معًا في إعلان واحد

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

تابع “المصري” أنه لم يفرض الحجاب على ابنته، لكنها اختارت ارتدائه بإرادته ثم خلعته بإرادتها مرة أخرى، وبعدها أرادت أرتداء الحجاب مرة أخرى، مُضيفًا: “فقولتلها لأ بقى مش هنهزر، لو لبستيه المرة دي مش هتخلعيه، فبلاش تلبسيه أحسن”.تابع “المصري” أنه لم يفرض الحجاب على ابنته، لكنها اختارت ارتدائه بإرادته ثم خلعته بإرادتها مرة أخرى، وبعدها أرادت أرتداء الحجاب مرة أخرى، مُضيفًا: “فقولتلها لأ بقى مش هنهزر، لو لبستيه المرة دي مش هتخلعيه، فبلاش تلبسيه أحسن”.تابع “المصري” أنه لم يفرض الحجاب على ابنته، لكنها اختارت ارتدائه بإرادته ثم خلعته بإرادتها مرة أخرى، وبعدها أرادت أرتداء الحجاب مرة أخرى، مُضيفًا: “فقولتلها لأ بقى مش هنهزر، لو لبستيه المرة دي مش هتخلعيه، فبلاش تلبسيه أحسن”.