حلا شيحة: قلبي بيتقطع عشان أولادي

قالت الفنانة حلال شيحة إنها عندما قررت ترك حياتها في كندا، والعودة لمصر، كانت تدري أنه ليس قرارًا سهلًا، لأنها ستضطر لترك طفلين من أولادها مع زوجها بينما ستأخذ اثنين معها. حلا شيحة في برنامج حِلوة رمضان

أضافت “حلا” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حِلوة رمضان”، أنها شديدة التعلق بأبنائها، لذلك لم يكن قرار تغيير حياتها والعودة إلى مصر سهلًا، لأن الطفلين الأكبر سيمكثان مع والدهما هناك، نظرًا لظروف دراستهما، و”لأنه أحسن دلوقت” على حد قولها.

تابعت: “الإحساس ده لوحده بيقطع القلب.. عايزة اتغير فلازم أسيبهم بس أنا مش قادرة.. وقلبي كان بيتقطع وأنا راجعة في المطار وعيطت جامد جدًا.. الموقف صعب بس أنا جوايا يقين وإيمان بربنا إني لازم اتغير”.

أوضحت “شيحة” أنها تطمئن يوميًا على طفليها المتواجدين في كندا حاليًا، قائلة: “واحشنّي جدًا وبفكر فيهم طول الوقت.. وبحاول علاقتنا تبقا دايما كويسة مع بباهم رغم إننا منفصلين.. حتى أولادي الصغيرين لما بسيبهم مع أمي وأنزل أروح الشغل ببقا نفسي ارجع أخدهم في حضني واروح بيهم الشغل بس مينفعش”.

أكدت “حلا” أنها امرأة قوية، لأنها فعلت التغيير الذي تريده في حياتها، رغم أنه لا يعرف الأسباب الحقيقية لذلك سواها، لكنها تدري في نفسها أنه لا بد من هذا التحوّل، قائلة: “أخدت القرار إني هرجع بلدي واشتغل وأقف على رجلي ومش هحتاج حدي في أي حاجة”.

 

حلا شيحة في برنامج حِلوة رمضان

نرشح لك: انفصال حلا شيحة عن زوجها يوسف هاريسون

شاهد| لقطات لـ أسطورة الكوميديا سمير غانم

أضافت “حلا” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حِلوة رمضان”، أنها شديدة التعلق بأبنائها، لذلك لم يكن قرار تغيير حياتها والعودة إلى مصر سهلًا، لأن الطفلين الأكبر سيمكثان مع والدهما هناك، نظرًا لظروف دراستهما، و”لأنه أحسن دلوقت” على حد قولها.أضافت “حلا” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حِلوة رمضان”، أنها شديدة التعلق بأبنائها، لذلك لم يكن قرار تغيير حياتها والعودة إلى مصر سهلًا، لأن الطفلين الأكبر سيمكثان مع والدهما هناك، نظرًا لظروف دراستهما، و”لأنه أحسن دلوقت” على حد قولها.