اليوم.. عمرو سعد ضيف "عايشة شو"

تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. عمرو سعد ضيف عايشة شو

يكشف “سعد” خلال الحلقة، تفاصيل خلافه مع المخرج خالد يوسف، خاصةً بعد فيلم “كارما”، إذ يؤكد أن المخرج أراد خلق مضمون و”كلكعة” بالفيلم أكثر من إخراج الفيلم نفسه، كما يتحدث عن حياته الاجتماعية وعلاقته بزوجته، ليؤكد أنه ليس لديه أي مشاكل فيما ترتديه زوجته طالما متفق مع تقاليد المجتمع الذي تعيش به، أيضا سيتحدث عن علاقته بالمخرج مجدي أحمد علي، وسيكشف أسباب رفضه لفيلم “مولانا” في البداية.

يذكر أن عمرو سعد يشارك في سباق دراما رمضان 2019، بمسلسل “بركة”، ويشاركه البطولة هالة صدقي وكمال أبو رية.

عمرو سعد ضيف عايشة شو

نرشح لك: سبب بكاء محمد صبحي في “عايشة شو”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”.  تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”.  تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”.  تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”. تستضيف الإعلامية عايشة عثمان اليوم الإثنين، الفنان عمرو سعد في برنامجها “عايشة شو”، الذي يذاع عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”.