قائمة مسلسلات Viu لرمضان 2019

كشفت اليوم منصة Viu”” للفيديو عن مجموعة مسلسلاتها لشهر رمضان. وتشتمل باقة البرامج الرمضانية الجديدة على ثمانية مسلسلات تُعرض ضمن خدمة الفيديو الترفيهي، بينها أربعة برامج من الإنتاجات الأصلية للشركة. قائمة مسلسلات Viu

وستتاح للمشاهدين أربعة مسلسلات عربية مرتقبة من إنتاج Viu مجانًا خلال الشهر الفضيل ولفترة زمنية محدودة بعد ذلك. كما تتوفر الحلقات بشكل يومي للمشاهدة والتنزيل  بما يتوافق مع الطريقة التي يفضل بها المشاهدون متابعة المحتوى الرمضاني المتميز لهذا العام.

وتتألف المسلسلات الأربعة الأصلية من:

–        “حدوتة مُرّة”، مسلسل درامي مرتقب من بطولة غادة عبد الرازق، يروي قصة مُرّة، زوجة فلاح تتمتع بجمال باهر وطموح لا حدود له، تجد نفسها مضطرة إلى بيع أطفالها مقابل المال إلى رجل ثريّ غامض. وتتتابع أحداث القصة عبر السنين مارّة بمدن مختلفة حيث تسعى مُرّة خلف أطفالها في محاولات للعثور عليهم.

–        “الزوجة 18″، مسلسل كوميدي من بطولة حسن الرداد، يحكي عن المغامرات الرومانسية التي يعيشها زير نساء مشهور  والتدابير غير المألوفة التي يعتمدها لإيقاع الفتيات في شِراك غرامه، ولكن تتبدّل الأحوال عندما تكتشف آخر ضحاياه حقيقته فتقرّر تلقينه درساً لا ينسى يجعله يستوعب قيمة الحب الحقيقي.

–        “زودياك”، هذا المسلسل هو الإنتاج الدرامي الأول لأحد أعمال الكاتب المصري الشهير الراحل د. أحمد خالد توفيق، المعروف برائد أدب المغامرة والرعب العربي. ويتتبع المسلسل المؤلف من 15 حلقة تفاصيل حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة من حولهم بطريقة مرتبطة بالبرج الفلكي للضحية.  يخوضوا مغامرة من اجل انقاذ حياتهم انفسهم وتقودهم مغامرتهم الي أصل اللعنة: مصر الفرعونية! المسلسل من بطولة أسماء أبواليزيد وخالد أنور ومي     الغيطي.

–        “أنا شيري دوت كوم”، هذا المسلسل المؤلف من 15 حلقة هو من بطولة سارة الشامي ومحمد مهران، ويروي قصة شيري التي ورثت عن والدتها مصممة الأزياء الشهيرة الراحلة كنزاً تمثل بمستودع ملابس سينمائية، مليء بفساتين ارتدتها نجمات سينما لامعات على مدار عقود. وتقرر شيري بمساعدة اصدقائها بيع هذه الفساتين من خلال موقعها على الإنترنت، لتمضي بذلك في طريق مليئة بالعقبات والتحديات. وتعرض Viu هذا المسلسل مجاناً خلال الأسبوعين الأخيرين من رمضان.

قائمة مسلسلات Viu

نرشح لك: 22 تصريحًا لـ محمد المعتصم عن “viu” بعد توليه منصب مدير المحتوى

شاهد| نهايات مأسوية لنجوم الفن..