عمرو أديب عن محاولة ضرب الفيشاوي: مكنش عاقل

علّق الإعلامي عمرو أديب على واقعة محاولة الفنان أحمد الفيشاوي الاعتداء عليه بالضرب في إحدى السهرات بالجونة، موضحًا أنه لم يكن في حالته العقلية الجيدة، معلقًا: “مكنش في قواه العقلية مع إني أنا اللي مربيه”.اعتداء الفيشاوي على عمرو أديب 

أضاف أديب خلال حواره في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، على قناة “العربية”، أنه المذيع الأغلى في الوطن العربي، نظرًا لعمله في هذا المجال منذ سنوات طويلة وقدرته على الاستمرار، موضحًا أن سر النجومية في الإعلام هو أن يكون الإعلامي ذو شخصية ليس لها مثيل، لافتًا إلى أنه يتعمد عدم قراءه التعليقات لكي يجنب نفسه أي مضايقات، مضيفًا: “مبحبش أنكد على نفسي”.

وردّ أديب على الاتهامات الموجهة إليه بالمبالغة والتناقضات في آرائه، قائلًا: “إلّي يطلع من القلب يوصل للقلب.. وبعدين أنا بغير رأيي عادي زي أي بني آدم”، نافيًا ما تردد بأنه يمتلك ميزانية عالية ويدفع مقابل مادي كبير للنجوم التي تظهر معه، موضحًا أن برنامجه لا يقوم على استضافة النجوم فقط.

تابع: “عملت كل المقابلات اللي بتمناها ومش بتمنى أعمل مقابلات مع حد تاني.. وبتفرج على كل البرامج وكل الإعلاميين ومبحبش أتفرج على نفسي”. وعن أكثر صفة يحبها في زوجته لميس الحديدي قال: “المواجهة”.

اعتداء الفيشاوي على عمرو أديب 

نرشح لك: الليلة.. سمية الخشاب ضيفة “الحكاية” مع عمرو أديب

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أضاف أديب خلال حواره في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، على قناة “العربية”، أنه المذيع الأغلى في الوطن العربي، نظرًا لعمله في هذا المجال منذ سنوات طويلة وقدرته على الاستمرار، موضحًا أن سر النجومية في الإعلام هو أن يكون الإعلامي ذو شخصية ليس لها مثيل، لافتًا إلى أنه يتعمد عدم قراءه التعليقات لكي يجنب نفسه أي مضايقات، مضيفًا: “مبحبش أنكد على نفسي”.أضاف أديب خلال حواره في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، على قناة “العربية”، أنه المذيع الأغلى في الوطن العربي، نظرًا لعمله في هذا المجال منذ سنوات طويلة وقدرته على الاستمرار، موضحًا أن سر النجومية في الإعلام هو أن يكون الإعلامي ذو شخصية ليس لها مثيل، لافتًا إلى أنه يتعمد عدم قراءه التعليقات لكي يجنب نفسه أي مضايقات، مضيفًا: “مبحبش أنكد على نفسي”.