شاهد: لحظة اقتحام السبكي لمقر "صدى البلد"

نشر موقع “صدى البلد” لحظة اقتحام المنتج أحمد السبكي وعدد من الأشخاص مقر الموقع وإتلاف محتويات الموقع، مؤكدًا أن السبكي هدد الصحفيين والعاملين بالموقع، واعتدى عليهم وأتلف ممتلكات الموقع وعدد من المكاتب وأجهزة الكمبيوتر.اقتحام السبكي لمقر صدى البلد

وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق.

من جانبه، أكد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، أنه يدين بكل الأشكال الاعتداء الذي تعرض له مقر موقع “صدي البلد”، مشددا علي أنه لا يجوز الاعتداء علي الصحفيين مهما كانت المبررات.

وأكد المجلس أنه يتابع الموقف، ويتعهد بإتخاذ إجراءات رادعة لعدم تكرار الأمر في ضوء نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الواقعة.



اقتحام السبكي لمقر صدى البلد

نرشح لك: بيان من “الأعلى للإعلام” بشأن الاعتداء على مقر “صدى البلد”

شاهد: نهايات مأسوية عمر خورشيد قتلته السياسة

وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق. وحرر الصحفيون والعاملون بالموقع محضرا بالواقعة في قسم شرطة الدقي ضد المنتج، وجاري التحقيق.