تعرف على مسلسلات "روتانا دراما" في رمضان 2019

تعرض “روتانا دراما” خلال شهر رمضان الجاري، عدد من المسلسلات المصرية والعربية، وهي كالآتي:مسلسلات روتانا دراما في رمضان 2019

المسلسل: حدوتة مرة
بطولة: غادة عبد الرازق
تدور الأحداث في إطار تراجيدي درامي، حول امرأة تعيش حياة مختلفة وهادئة، ليظهر ما يهدد حياتها ومستقبلها، العمل اجتماعي يشاركها بطولته كل من أحمد صفوت، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، عايدة رياض.

المسلسل: الزوجة الـ 18
بطولة: حسن الرداد
تدور أحداثه حول رجل أعمال غني، يمتلك شركة أزياء كبيرة، كما إنه مصمم ملابس متميز، ، لكن به صفة سيئة وهو إنه مزواج يحب الستات، غير أن الزوجة رقم 18 هي من ستقلب حياته رأساً على عقب، العمل من بطولة عدد من النجوم منهم حسن الرداد، سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، آية سماحة، كوكي، وإيناس كامل.

المسلسل: مملكة الغجر
بطولة: حورية فرغلي وفيفي عبده
تعود الفنانة فيفي عبده للظهور في الأعمال الدرامية الرمضانية، مع عمل يروي قصة فتاة غجرية تولد يتيمة وتتحول لأشهر فتاة في فنون السرقة والخطف، وتطور عملها حتى أصبح الكبار يستعينون بها في تخليص أهم الصفقات المريبة.

المسلسل: حدود الشر
بطولة: حياة الفهد
تدور أحداث المسلسل في الفترة التي كان القانون خلالها غائبا، وقبل وضع وإعلان الدستور في الكويت، ويروي قصة (نعيمة) التي أقدمت على قتل أعدائها بهدف استعادة حب زوجها وتوفير الأمان والسلامة لعائلتها، يظهر العمل الثورة الثقافية والتطور الفكري في بداية عقد الستينات، وكيف دفع كل ذلك بالناس لتغيير عاداتهم وتقاليدهم.

المسلسل: حضن الشوك
بطولة: إلهام الفضالة وإبراهيم الحربي
العمل من النوع التشويقي يروي قصة اجتماعية تتلاعب فيها الأقدار مع نخبة من نجوم الخليج منهم إلهام الفضالة، إبراهيم الحربي، عبير أحمد، خالد البريكي، نورة الغندور، محمد العلوي و ليلى عبد الله.

المسلسل: الدريفة
بطولة: بثينة الرئيسي، حسين المهدي
تدور أحداث المسلسل الكويتي، في إطار اجتماعي تراثي، و يتناول مجموعة قصص اجتماعية لأناس مختلفة، العمل من بطولة بثينة الرئيسي، حسين المهدي، محمد المنصور، وهيفاء عادل.

المسلسل: العاشق
بطولة: منذر الرياحنة
يأخذ المسلسل من عصر الخلافة العباسية الثانية فترة زمنية لأحداثه، ويروي ما شهدته تلك الفترة من اضطراب في السلطة، وأثر ذلك على الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، تدور أحداث المسلسل في بغداد حيث عاصمة الخلافة العباسية.

المسلسل: الحب جنون
بطولة: يوسف الخال
يروي المسلسل قصّة حب من خلال حكاية فتاة فقدت ذاكرتها وبدأت تعيش حالة عاطفية جديدة، وهو بطولة نخبة من الممثلين منهم يوسف الخال، باميلا الكيك، وندى أبو فرحات.

المسلسل: حدوتة حب
بطولة: سيرين عبد النور
العمل لبناني – سوري مشترك يناقش مجموعة قصص، كل قصة في مجموعة من الحلقات، وهو بطولة سيرين عبد النور، ونادين الراسي، وأيميه صياح، وجيني أسبر وغيرهم.

المسلسل: فتنة
هو ملحمة درامية بثوب بدوي مزخرف بتفاصيل الأصالة والقيم العربية والبدوية تتخللها قصص ومواقف مشوقة وذات مغزى.

مسلسلات روتانا دراما في رمضان 2019

مسلسلات روتانا دراما في رمضان 2019

نرشح لك: تردد 36 قناة مصرية وعربية تعرض مسلسلات رمضان 2019

شاهد: أين اختفى هؤلاء