موعد عرض أولى حلقات "كلبش 3"

كشف الفنان أمير كرارة موعد عرض أولى حلقات مسلسل “كلبش 3” الذي يخوض به السباق الرمضاني.كلبش 3 الحلقة الأولى

أوضح أمير عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنه يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، الأحد، عبر قناة ON E، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.

خلال الجزء الثالث من “كلبش” يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس. يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي.

 مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

كلبش 3 الحلقة الأولى

نرشح لك: الصور الأولى لمسلسل “كلبش 3” للنجم أمير كرارة

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

أوضح أمير عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنه يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، الأحد، عبر قناة ON E، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.أوضح أمير عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنه يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، الأحد، عبر قناة ON E، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.أوضح أمير عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنه يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، الأحد، عبر قناة ON E، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.خلال الجزء الثالث من “كلبش” يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس. يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي.خلال الجزء الثالث من “كلبش” يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس. يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي.خلال الجزء الثالث من “كلبش” يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس. يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي.خلال الجزء الثالث من “كلبش” يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس. يشاركه البطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي.