8 أعمال لن تشاهدها إلا على mbc مصر في رمضان

محمود طارق

حصلت مجموعة قنوات mbc على حق عرض عدد من الأعمال الحصرية خلال شهر رمضان المقبل، حيث ستعرض قناتي mbc مصر، و mbc مصر2، باقة من الأعمال الحصرية فقط التي لن يتمكن الجمهور من مشاهدتها على أي محطة تليفزيونية اخرى خلال السباق الرمضاني بعدما اختارت القناة أن تكتفي بعرض الأعمال الحصرية فحسب حيث حصلت على حق عرض 8 أعمال بشكل حصري.

استاذ ورئيس قسم

MBC MASR - OSTAZ WE RAIS KESM 11 - Copy (1)

هو المسلسل الذي يخوض به الفنان عادل إمام السباق الرمضاني للعام الرابع على التوالي، ويشترك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم نجوى إبراهيم، احمد بدير، احمد راتب وهيثم زكي، ومن المتوقع أن يعرض في وقت الافطار، علماً بأن القناة تحصل على حق عرض مسلسل الفنان عادل إمام حصرياً للعام الثالث على التوالي.

ألف ليلة وليلة

MBC MASR - ALF LILA WE LILA 1 - Copy

من اضخم الاعمال الدرامية انتاجاً للسباق الرمضاني، ومقتبس من حكايات كتاب “الف ليلة وليلة” الشهيرة، ويشترك في بطولته عدد من الفنانين منهم نيول سابا، شريف منير، اسر ياسين، امير كرارة وغيرهم.

ذهاب وعودة

MBC MASR - ZEHAB WE AWDA 5 - Copy

التجربة الثانية للفنان احمد السقا في الدراما التليفزيونية فيما يشاركه في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم انجي المقدم، فريال يوسف، مجدي كامل، وياسر جلال.

تدور الاحداث حول اب يخطف ابنه في احد المولات الشهيرة ويبدأ رحلة البحث عنه في إطار من الإكشن والتسويق.

مولانا العاشق

MBC MASR - MWLANA ELASHEQ 7 - Copy

هو التجربة الدرامية الجديدة التي يخوض من خلالها الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني وتشاركه البطولة سارة سلامة وميساء مغربي حيث حصلت القناة على حق عرض المسلسل حصرياً، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تسويق أعمال مصطفى شعبان حصرياً حيث جرت العادة على تسويق المسلسل لعدة قنوات تليفزيونية.

ولي العهد

MBC MASR - WALI ELAHD 4 - Copy

هو التجربة الأولى في البطولة التليفزيونية لحماده هلال ويشاركه البطولة كلاً من لوسي، علا غانم، ياسر جلال، مي سليم، وريم البارودي، المسلسل كتبه احمد محمود ابو زيد ويخرجه محمد النقلي.

قصص الايات في القران

MBC MASR - KESS ALAYAT FE ELKORAN 1 - Copy

مسلسل الكرتون المدبلج الذي يخوض به الفنان يحيي الفخراني السباق الرمضاني، وهو استكمالاً لأعماله السابقة، ويشارك فيه عدد من الفنانين بالدوبلاج الصوتي.

رامز واكل الجو

MBC MASR - RAMEZ WAKEL ELGAW 1 - Copy

هو برنامج المقالب الجديد الذي يطل من خلاله الفنان رامز جلال على الجمهور حيث يقع النجوم ضحية للمقلب الذي يقوم بتدبيره لهم خلال استقلالهم طائرة، فيما يستضيف لأول مرة نجوم عالميين من بينهم باريس هيلتون التي تم طرح البرومو الترويجي لحلقاتها مؤخرا.

الإيمان والعصر

MBC MASR - ELEIMAN WE ALASR - AMRO KALED 2 - Copy

برنامج ديني اجتماعي يقوم بتقديمه الداعية الإسلامي عمرو خالد الذي يعود للبرامج التليفزيونية بعد غياب عدة سنوات.

اقرأ أيضًا:

باسم يوسف مش راجع في رمضان

القرموطي يترحم على عمر سليمان بسبب “فساد الفيفا”!

بكري: الوفد المصري بألمانيا “حائط صد” ضد “مرتزقة الإخوان”

موسى: السيسي قال بعد سنتين هتشوفوا العجب في مصر

مصير غامض لـ”الحياة اليوم”

خطأ جسيم لأصوات مصرية

عمرو دياب.. “هرم مصر الرابع” في روسيا

‫7 إعلاميين على تترات مسلسلات رمضان

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا