سوزان نجم الدين "نمبر وان" في حياة حمادة هلال

طرحت شركة سينرجي البرومو الدعائي لمسلسل “ابن أصول” بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة سوزان نجم الدين، وذلك لعرضه ضمن منافسات شهر رمضان ٢٠١٩ المقبل. سوزان نجم الدين وحمادة هلال

ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث البرومو بالحبيبة الأولى لحمادة هلال، والتي تدخل في صراع عليه ضمن زوجاته الاثنين حيث يعتبرها هي “نمبر وان” كما ذكر في الإعلان الترويجي للعمل.

وتلعب سوزان نجم الدين دور امرأة ثرية وتدخل في علاقة حب خاصة من نوعها، تكشفها أحداث العمل مع بطله حمادة هلال.

على صعير آخر، انتهت “سوزان” من تصوير ما يقرب من ٧٠% من دورها والذي تقوم فيه بدور “أصول”.

مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد. إنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

سوزان نجم الدين وحمادة هلال

نرشح لك: قائمة الفنانون المصريون المشاركون في مسلسلات عربية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

طرحت شركة سينرجي البرومو الدعائي لمسلسل “ابن أصول” بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة سوزان نجم الدين، وذلك لعرضه ضمن منافسات شهر رمضان ٢٠١٩ المقبل. ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث البرومو بالحبيبة الأولى لحمادة هلال، والتي تدخل في صراع عليه ضمن زوجاته الاثنين حيث يعتبرها هي “نمبر وان” كما ذكر في الإعلان الترويجي للعمل.وتلعب سوزان نجم الدين دور امرأة ثرية وتدخل في علاقة حب خاصة من نوعها، تكشفها أحداث العمل مع بطله حمادة هلال.على صعير آخر، انتهت “سوزان” من تصوير ما يقرب من ٧٠% من دورها والذي تقوم فيه بدور “أصول”.مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد. إنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.ن حيث يعتبرها هي “نمبر وان” كما ذكر في الإعلان الترويجي للعمل.وتلعب سوزان نجم الدين دور امرأة ثرية وتدخل في علاقة حب خاصة من نوعها، تكشفها أحداث العمل مع بطله حمادة هلال.على صعير آخر، انتهت “سوزان” من تصوير ما يقرب من ٧٠% من دورها والذي تقوم فيه بدور “أصول”.مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد. إنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.